عيش الرفاهية في فنادق ومنتجعات الجميرا الفخمة

تاريخ النشر الأصلي: 16 أكتوبر، 2021

عيش الرفاهية في فنادق ومنتجعات الجميرا الفخمة

تعتبر الجميرا منطقة سكنية ساحلية في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، وتتألف بشكل أساسي من مساكن خاصة ومشاريع فندقية فخمة تجذب الباحثبن عن الرفاهية والراحة. في الآتي، جولة على 3 فنادق فخمة في منطقة الجميرا.

جميرا النسيم

مع خمسة حمامات سباحة جذابة وأكثر من ميل من الشاطئ الرملي، يلبي هذا المنتجع الأنيق في الخليج العربي احتياجات عشاق الشاطئ ويوفر الوصول إلى جميع المرافق داخل مجمع مدينة جميرا، بما في ذلك سبا ومركز للياقة البدنية وملاعب تنس وحديقة مائية والممرات المائية تخدمها سيارات الأجرة على متن قوارب.بعد القيام برحلة مدتها 30 دقيقة من المطار، من الممكن قضاء عطلة هنا من دون الحاجة إلى مغادرة المجمع، علماً أنه تتوفر خدمات حافلات مكوكية مجانية إلى مول الإمارات .توفر الشرفات المفروشة مساحة في الهواء الطلق مع إطلالات على برج العرب. وتحتوي الأجنحة الفخمة على خزانات ملابس وأعمال من الفسيفساء مع أحواض استحمام ودشات منفصلة. احرص على الوصول باكراً لتجنب قوائم الانتظار في موسم الذروة في The Palmery، حيث تقدم وجبات الإفطار الأساسية.

والدورف أستوريا دبى بالم جميرا
يقع الفندق على جزيرة نخلة جميرا الاصطناعية. يوجد عدد وافر من المطاعم في The Pointe، وهو مشروع ترفيهي مجاور؛ يقع البر الرئيسي على بعد 15 دقيقة بالسيارة. من هنا تقع مناطق الجذب الأخرى في دبي والمطار الرئيسي على بعد نصف ساعة بالسيارة.تحتوي جميع الغرف على شرفات تطل جميعها تقريباً على البحر. يطل بعضها على أراضي المنتجع، لتذكير الضيوف بمساحاتها الخضراء الواسعة.تحتوي جميع الحمامات في الغرف على أحواض مزدوجة ولوازم استحمام فخمة.تناول وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء في Palm Avenue المستوحى من البحر الأبيض المتوسط ، وفي Mezzerie ، والتي تبدأ سلسلة البوفيهات اليومية مع عدادات من المعجنات المزججة واللحوم الباردة والسلطات والحبوب والبيض والمأكولات الآسيوية وعصائر التخلص من السموم.

جميرا دار المصيف

يقع جميرا دار المصيف داخل مجمع مدينة جميرا، ويتكون من 29 منزلاً صيفياً يطل على الممرات المائية المتعرجة أو الحدائق أو المحيط.على بعد خطوات من أطول شاطئ خاص في دبي. يقع الفندق على بعد 30 دقيقة بالسيارة من المطار وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات ودبي مارينا. توفر الغرف والأجنحة الخصوصية للنزلاء، حيث يتوفر الخدم على مدار الساعة في منطقة الترحيب بالمجلس. تقع منازل الخليج الصيفية بالقرب من الشاطئ، في حين أن المنازل الصيفية العربية أكثر عزلة، وتطل على التراسات الواسعة.تضم الفيلات السبع الدوبلكس المستقلة مطبخاً، وهي مثالية للعائلات.ابدأ يومك بوجبة إفطار بجانب المسبح في مطعم خيمة البحر المواجه للبحر، والذي يقدم بوفيه عالمي يوفر الفطائر والبيض والمقبلات العربية. ولا تفوت زيارة المطعم التايلاندي الأصيل Pai Thai،كما  يمكن تناول وجبات اللحوم في مطعم The Hide الأمركي.

قد يهمك أيضَا :

أفضل المنتجعات الصحراوية المُميزة في الامارات

أفضل 30 منتجع تزلج في العالم

المصدر: المغرب اليوم | سياحة وسفر
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سياحة وسفر

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 18721 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*