عمرو دياب يحصل على آخر أغنية كتبها تركي آل الشيخ قبل الاعتزال

تاريخ النشر الأصلي: 18 أبريل، 2021

عمرو دياب يحصل على آخر أغنية كتبها تركي آل الشيخ قبل الاعتزال

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عن أحدث لقاء جمعه بنجوم الفن في مصر، ضمن مبادرته التي انطلقت مؤخرا لدعم صناعة الترفيه في العالم العربي على المستوى الفني وبما يناسب الأعراف والتقاليد الشرقية، ومن بين الحضور المطرب عمرو دياب الذي استغل تواجده وحصل على حقوق غناء آخر أغنية كتبها تركي قبل إعلان اعتزاله التأليف.

المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه نشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك صورة جمعته بعمرو دياب واصالة والفنان عمرو يوف وعلق عليها قائلا: مع الفنانة الكبيرة اصالة ومع اخي الفنان الكبير عمرو دياب (الهضبة) ومع الفنان الجميل الذي تشرفت بمعرفته عمرو يوسف ومع المنتج محمد مشيش … لقاء ممتع استمتعت فيه … سينتج عنه الكثير من المشاريع الفنية ومنها اخذ مني اخي الهضبة اخر نص كتبته قبل الاعتزال.

وسبق أن عقد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عدة لقاءات مع نجوم وصناع الفن في مصر أثناء تواجده في القاهرة، ومن بينهم يسرا وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد والشاعر مدحت العدل والمنتج جمال العدل، وقبلها عقد اجتماعا موسعا مع عدد كبير من شباب صناع الأغنية في مصر.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن سابقا إن الوطن العربي بحاجة إلى محتوى فني نظيف وراقي يراعي عاداته وتقاليده ويخدم الشباب السعودي والعربي بوجه عام، مشيرًا إلى دعوته لإقامة اجتماع مع كبرى شركات الإنتاج وصناع المحتوى لتطوير صناعة الترفيه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية ” mbc مصر”، مساء الجمعة، أن هيئة الترفيه بالتعاون مع وزراتي الثقافة والإعلام السعوديتين ومجموعة من صناع المحتوى والكيانات الإعلامية الكبيرة سيعملون على طرح محتوى من أفلام ومسرحيات وعروض حية وحفلات غنائية مقدم فيه تسهيلات للمنتجين.

قد يهمك ايضا

عمرو دياب يتفاعل مع هدية طفلة كفيفة كتبتها بطريقة “برايل”

عمرو دياب يكشف سبب ظهوره برفقة إنجي كيوان في دبي

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*