عشريني يجهز على أخت زوجته بمطرقة في اشتوكة

تاريخ النشر الأصلي: 6 أكتوبر، 2021

عشريني يجهز على أخت زوجته بمطرقة في اشتوكة

اهتز دوار “أكرام” الواقع بجماعة أيت عميرة بإقليم اشتوكة أيت باها، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021، على وقع جريمة قتل راحت ضحيتها فتاة قاصر بعدما أجهز عليها زوج أختها بواسطة مطرقة.
وحسب مصادر Le360 فإن الجريمة انطلقت شرارتها بالدوار المذكور، إثر نشوب خلاف بين زوجين يتحدران من إقليم سيدي إفني، الأمر الذي دفع بالضحية البالغة من العمر 16 سنة إلى التدخل لفض النقاش.

محاولة القاصر إنهاء الصراع الدائر بين الزوجين، تضيف مصادرنا، انتهت باستخدام الزوج البالغ من العمر 27 سنة لمطرقة موجها ضربات متتالية للضحية أخت زوجته، ما أدى إلى إصابتها بجروح بليغة على مستوى الرأس فارقت على إثرها الحياة على الفور.

الواقعة التي كسرت هدوء المنطقة وصل صداها إلى السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي، التي حلت بعين المكان للقيام بالمتعين، قبل أن تباشر بحثا معمقا حول الفاعل الذي حاول الهرب، ما مكنها من محاصرته واعتقاله واقتياده نحو مقر الدرك، بينما تم توجيه جثمان الضحية نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وجرى الاستماع إلى المشتبه فيه تحت إشراف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، الذي أصدر أوامره بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه من أجل تحديد جميع ظروف النازلة، قبل أن يحال عليها لاستكمال باقي التحقيقات.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | أخبار
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | أخبار

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 17841 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*