عثمان ديمبلي يصدم برشلونة بقرار بشأن رحيله

تاريخ النشر الأصلي: 12 يناير، 2022

عثمان ديمبلي يصدم برشلونة بقرار بشأن رحيله

صدم النجم الفرنسي الدولي، عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني إدارة ناديه بقرار ناري بخصوص مستقبله مع الفريق في الفترة المقبلة.
ويرتبط ديمبلي مع برشلونة بعقد يصل لخط النهاية في يونيو المقبل، ويواصل اللاعب التعنت ورفض الجلوس على طاولة واحدة والتوقيع على عقد جديد يزيد من فترة تواجده بقمصان البلوغرانا.
ويطمح البارسا للتخلص من ديمبلي ببيع عقده في شهر كانون الثاني/ يناير الجاري، حال عدم تجديد عقده، بدلاً من خسارته بشكل مجاني في نهاية الموسم الجاري.
وأفاد برنامج كوراسول ديبورتيفو الإسباني، مساء الثلاثاء، بأن ديمبلي لن يقبل بفكرة الرحيل عن البارسا خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وأن اللاعب سيرحل فقط في صفقة انتقال حر “مجانية” حال لم يوافق النادي الكتالوني على شروطه.
وأشار البرنامج الذي يبث على إذاعة كادينا سير الإسبانية إلى أن اللاعب فكرته الأساسية تتمحور حول الذهاب لإنكلترا واللعب في صفوف أحد أندية الدوري الإنكليزي.
وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد أفادت قبل عدة أسابيع بأن البارسا توصل إلى اتفاق لتجديد عقد ديمبلي لخمس سنوات، لكن الاتفاق لم يصل بعض لطريق النور، مع تعقد المفاوضات بين الطرفين في الآونة الأخيرة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*