طلبة يحتجون ضد تأخر تسليم شواهد الإجازة في البيضاء

تاريخ النشر الأصلي: 9 يونيو، 2021

طلبة يحتجون ضد تأخر تسليم شواهد الإجازة في البيضاء

وضع مجموعة من الطلبة الحاصلين على شهادة الإجازة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بعين الشق بالدار البيضاء، ظهر الثلاثاء، عريضة احتجاجية للمطالبة بتسليمهم شهاداتهم.

وأكد مجموعة من الطلبة الذين كانوا يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الكلية بالعين الشق، أنهم وضعوا عريضة احتجاجية لدى عمادة الكلية، يطالبون من خلالها بالإسراع بتسليمهم شهاداتهم بعدما مرت سنة على اجتيازهم امتحانات التخرج بتفوق.

ولفت بعض الطلبة، في تصريحات لوسائل إعلامية، إلى أنهم وضعوا عريضة تضم أسماء مجموعة من الطالبات والطلبة، وأنهم تلقوا وعدا من لدن الإدارة بالرد عليهم بعد أسبوع.

ووجه هؤلاء انتقادات لاذعة إلى إدارة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بعين الشق في الدار البيضاء بسبب تماطلها في تسليمهم شواهد الإجازة لمدة عام، معتبرين ذلك استهتارا بحقوقهم.

وشددوا على أن هذا التأخير في تسليم شواهد الإجازة، يفوت عليهم فرصة المشاركة في عدد من الامتحانات والمباريات التي تتطلب تضمين الملف نسخة مصادقة عليها من الشهادة المذكورة.

وهدد هؤلاء الطلبة بالاحتجاج أمام إدارة الكلية بحر الأسبوع المقبل، يليه اتخاذ خطوات تصعيدية، في حالة عدم التجاوب مع مطلب المتمثل في تسليمهم شهاداتهم خلال الأيام المقبلة.

قد يهمك ايضاً :

المحكمة الابتدائية في سلا المغربية تؤجل “ملف البحري” إلى 10 يونيو الجاري

ابتدائية الحسيمة تدين المكي الحنودي على خلفية تدوينة مخالفة للطوارئ الصحية

المصدر: المغرب اليوم | تعليم
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | تعليم

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*