سوزان نجم الدين طباخة ماهرة في زمن “الكورونا”

تاريخ النشر الأصلي: 18 أبريل، 2021

سوزان نجم الدين طباخة ماهرة في زمن الكورونا

تحل الفنانة السورية سوزان نجم الدين، ضيفةً سادس حلقات برنامج “شيخ الحارة والجريئة” بموسمه الخامس، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة “القاهرة والناس”. وتكشف سوزان نجم الدين خلال الحلقة ما أكثر موقف محرج لها في حياتها، ولمن قامت بعمل بلوك من المشاهير، وقالت إنها اكتشفت أنها طباخة ماهرة في زمن الكورونا فكانت يوميا تقوم بالطبخ.

وذكرت سوزان نجم الدين خلال البرومو الدعائي للحلقة أنها تحافظ على توازنها حتى لا يزيد وزنها قائلة: “يوم أتناول كميات كبيرة من الطعام واليوم التالي أقوم بتقليل كمية الأكل بشكل كبير”، وتوضح أنها تكره في شخصيتها الثقة الزائدة في البشر وأنها تحب في نفسها إيمانها بالله وثقتها في نفسها وتحب الناس أيضا، وأنها ترغب في حذف فترة ابتعاد أبنائها عنها من حياتها.

وتكشف سوزان نجم الدين خلال الحلقة ما أكثر موقف محرج لها في حياتها، ولمن قامت بعمل بلوك من المشاهير، وقالت إنها اكتشفت أنها طباخة ماهرة في زمن الكورونا فكانت يوميا تقوم بالطبخ.

وترد سوزان، بكل جرأة على جميع فقرات “شيخ الحارة والجريئة”، متحدثةً عن علاقتها ببعض الزملاء وتفاصيل خلافاتها معهم، آرائها حول السياسة السورية وعلاقتها ببعض زملائها الفنانين السوريين، بالإضافة إلى معاناتها مع أبنائها في أمريكا بعد حرمانها منهم لسنوات.

جدير بالذكر، أن فقرات برنامج “شيخ الحارة والجريئة” بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية “مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة”.

قد يهمك ايضا

سوزان نجم الدين تُعالج المصابين في فيلمها الجديد “شوق”

خالد الصاوي يؤكد أن التمثيل أنقذه من من الإدمان والجنون والانتحار

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*