سوبارو تستعد لطرح أول سيارة كهربائية بمواصفات قياسية

تاريخ النشر الأصلي: 1 أكتوبر، 2021

سوبارو تستعد لطرح أول سيارة كهربائية بمواصفات قياسية

تشعل سوبارو اليابانية سوق السيارات الكهربائية بالإعلان عن قرب طرحها لأول موديل كهربائي تنتجه في تاريخها، طراز “سولتيرا”.ونقل موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات فيديو تشويقيا نشرته الماركة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، تحفز به متابعيها بقرب طرح الموديل الجديد كليا.

وكشف الفيديو عن بعض ملامح الطراز المرتقب، الذي سيمنح سوبارو مكانة متميزة للمنافسة بين عمالقة صناعة السيارات الكهربائية.ومن اللقطات التشويقية يتضح أن الطراز يطرح ضمن فئة واجون هاتش باك أو SUV صغيرة الحجم.والطراز سيكون متوافرا للبيع بداية من عام 2022 كموديل مخصص في الأصل لعام 2023.

تقنية حماية جديدة

وطرحت ماركة سوبارو اليابانية أول طراز تنتجه مزود بخاصية”الأكياس الهوائية الخارجية”، للوقاية من الحوادث.وحسب موقع “موتور وان”، تقدم سوبارو خاصية الحماية الفائقة في النسخة الأحدث التي توفرها من طراز Levorg لعام 2021.

ويتوفر هذا الطراز حاليا داخل السوق اليابانية بفئة STI SPORT عالية الأداء، مع توقعات بطرحه بالسوق الأمريكية نهاية العام الجاري.تعمل خاصية أكياس الهواء الخارجية، على حماية السائق، بدفع أكياس الهواء من منطقة أسفل الزجاج الأمامي للسيارة.

ولا يعتبر طراز Levorg من سوبارو، هو أول سيارة تتوفر بها خاصية أكياس الهواء الخارجية، حيث سبقه لها موديل فولفو V40 الذي طرح عام 2021.وأوضح “موتور وان” أن طراز Levorg من سوبارو زود بأجهزة استشعار تجعل أكياس الهواء الخارجية على وضعية استعداد أثناء انطلاق السيارة على سرعة تتراوح بين 12 و30 ميلا في الساعة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تراجع في صناعة السيارات ب11.5% مع بداية 2050 في المغرب

أغلى 8 أنواع طلاء في صناعة السيارات حول العالم

المصدر: المغرب اليوم | سيارات
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سيارات

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 17817 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*