سميرة سعيد تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية وعلاقتها بابنها شادي

تاريخ النشر الأصلي: 13 سبتمبر، 2021

سميرة سعيد تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية وعلاقتها بابنها شادي

تصدرت النجمة سميرة سعيد التراند على مواقع التواصل الاجتماعي بعفويتها وبساطتها خلال استضافتها في برنامج “لايف من الدوبلكس” مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، عبر قناة ON E الفضائية. وكشفت الفنانة المغربية عن بعض التفاصيل من حياتها الشخصية، إذ أوضحت أن اسمها الحقيقي هو سميرة عبد الرزاق بن سعيد واسم دلعها التي لا تفضله على الاطلاق هو “سوسو”، لافتة إلى أن أعلى وزن وصلت إليه كان 55 كيلو ومقاس قدميها 37 وأعلى كعب قامت بارتدائه 25 سم.

وأكدت سميرة أنها “سينغل” وغير مرتبطة نهائياً ولا تعيش أي قصة عاطفية، كما كشفت أنها لا تنوي الزواج مجدداً، وقالت: “أنا لا أبحث عن العرسان، استكفيت منهم”. رغم أنها لم تتزوج سوى مرتين، الأولى من الموسيقار هاني مهنا واستمر زواجهما 6 سنوات، وحافظت بعدها على علاقة صداقة قوية معه، أما الثانية فكانت من رجل الأعمال مصطفى النابلسي، وأنجبت منه ابنها الوحيد شادي ثم انفصلت عنه.

لافتة إلى أنه لديها ابن واحد يدعى شادي وتمتلك 5 كلاب وتهتم بمجموعة من القطط الموجودة في الشعر من خلال إطعامهم. وذكرت النجمة المتألقة أكثر موقف محرج واجهته أثناء حفلاتها قائلة: “كان في مهرجان بعلبك منذ ست سنوات حيث تفاجئت بقطع سوستة الفستان قبل صعودي بوقت قليل على المسرح كان موقف صعب”. كما أشارت إلى اشتياقها للمغرب الذي لم تزره منذ عام ونصف بسبب جائحة كورونا. وحكت سعيد موقفاً غريباً حدث لها في الشارع تشاجرت فيه مع سائق كاد يتسبب لها في حادث، وقالت: “اتخانقت في الشارع وأنا مشهورة لما كنت ماشية بالعربية وواحد كسر عليا وساعتها اتجننت وخرجني عن طوعي، وفضلت أزعقله وقلت له مفيش سميرة سعيد أنت كنت هتموتني”.

وبسؤالها عن إجرائها عمليات تجميل، أجابت سميرة سعيد: “أجريت العديد من عمليات التجميل، ولا أخجل من هذا، فأي امرأة من حقها أن تجري عملية تجميل وتحصل على الثقة في أي شيء تخجل منه فعليها أن تغيره ».

وأكدت سميرة سعيد أنها لا تشعر بغربة في مصر، التي تقيم بها منذ سنوات طويلة، لكن سفر ابنها الوحيد “شادي” إلى أمريكا للعيش مع والده، هو ما يشعرها بالاشتياق له. وأوضحت سميرة سعيد أنّها كانت مُتَفَوِّقة في الدراسة مُنذ صِغَرِها، مُشِيرة إلى أنّ شُهرَتِها الغِنَائِية كانت في عمر التاسعة، لافتة إلى أنّ بعد شُهرَتِها انخفض معدل تفوقها الدراسي ولانشغالها التام بالفن والغناء.

المصدر: المغرب اليوم | أخبار
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | أخبار

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 16870 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*