سكودا العالمية تكشف عن صور تشويقية لمقصورة فابيا الجديدة

تاريخ النشر الأصلي: 2 مايو، 2021

كشفت شركة سكودا العالمية لصناعة السيارات عن رسم تخطيطي للتصميم الخارجي للسيارة الجديدة فابيا 2021 ، وها هى تستمر فى حملتها التشويقية بالكشف عن رسم جديد للمقصورة الداخلية الشبيهة بـ طراز سكالا.

وتظهر المقصورة الداخلية للسيارة سكودا فابيا 2021 ، بفتحات تهوية دائرية على جانبي لوحة القيادة، بالإضافة إلى وحدة المعلومات والترفيه التي تشبه الكمبيوتر اللوحي، ووحدة التحكم في المناخ، مع عجلة القيادة ثنائية الأذرع، كما يكشف استخدام فرملة اليد الميكانيكية أن السيارة تأتي على منصة MQB-A0.

كما يُظهر الرسم التخطيطي أن مقصورة فابيا ستكون أكثر اتساعًا، حيث سيكون الجيل الجديد من بين أكبر السيارات في فئته، ما يوفر مساحة علوية أكبر ومساحة لأرجل السائق والركاب. ويبلغ طول فابيا 4107 ملم، وعرضها 1780 ملم، بينما يبلغ ارتفاعها 1460 ملم.

كما تتواجد عدادات رقمية بالكامل، ولكنها ستكون إعدادًا اختياريا، حيث تبدو في الصورة مجموعة عدادات تناظرية ، و زخرفة أفقية على لوحة القيادة، وتضمين أحرف Fabia بارزة على جانب لوحة العدادات، كما تخدم عناصر التصميم الملونة في الكونسول الوسطي جنبًا إلى جنب مع فتحات الأبواب المصنوعة من الكروم نفس الغرض.

ومن المقرر أن يتم العرض العالمي الأول للسيارة فابيا الجديدة ، خلال الساعات القادمة ، بواسطة بث عبر موقعهم الالكترونى ، بسبب الوباء العالمى فيروس كورونا .

قد يهمك ايضاً :

تويوتا تعلن عن أحدث سياراتها العائلية الأنيقة والعملية

قائمة أسوأ شاحنات “رام” الأمريكية تجنب شرائها

المصدر: المغرب اليوم | سيارات
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سيارات

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 13483 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*