ستروين تكشف عن c3 you الجديدة سيارة 2022

تاريخ النشر الأصلي: 6 يناير، 2022

ستروين تكشف عن c3 you الجديدة سيارة 2022

طرحت شركة ستروين الموديل الخاص من سيارتها! C3 YOU، الذي يتمتع بتجهيزات إضافية. وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل الخاص تتوفر منه مجموعة من ألوان الطلاء الجذابة، وتستند السيارة إلى حزمة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل نظام التعرف على الإشارات المرورية، ومحدد السرعة، ومساعد الحفاظ على حارة السير، ومكيف الهواء والكشافات العاملة بتقنية ليد، والراديو الرقمي، مع تقنية البلوتوث ومقعد السائق القابل لضبط الارتفاع، وينبض بداخل السيارة محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر وبقوة 83 حصاناً/118 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وهو ما يصل بالسيارة إلى السرعة القصوى 169 كلم/س.
*نهاية ستروين في محركات الديزل

وأعلنت شركة ستروين عن نهاية عهدها بمحركات الديزل، وحصر محركات سياراتها المستقبلية ما بين العاملة بالجازولين أو الطاقة الكهربائية. ووفق المدير التنفيذي لـ”ستروين”، “فينسينت كوبي”، فإن الخطوة تأتي ضمن مشروع سيتروين للتحول للطاقة الصديقة للبيئة في المستقبل كغيرها من ماركات السيارات. وتطبق ستروين هذا القرار بداية من أحدث نسخة تطرحها من طراز CS X لعام 2022، والتي أعلنت عنها للسوق الأوروبية خلال عام 2021 المنتهي بخيارات محركات عاملة بالجازولين والطاقة الكهربائية الهجينة.
محرك ستروين C3

تعتمد ستروين C3 الجديدة على محرك توربيني صغير مكون من 3 أسطوانات سعة 1.2 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، بقوة 83 حصاناً، مع عزم أقصي 118 نيوتن متر. وتتسارع سيارة سيتروين الصغيرة الجديدة من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 11.8ثانية، وتستهلك في المتوسط 6.6 لتر لكل 100 كيلومتر. تقف سيتروين C3 ايركروس على عجلات رياضية قياس 16-17 بوصة بحسب فئة التجهيز، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية “الشنطة” حتى 410 لترات مكعبة. تقدم السيارة الجديدة بمواصفات أمان قياسية تتمثل في 6 وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، كاميرا خلفية، نظام مراقبة ضغط الإطارات. وزودت C3 بباقة من الكماليات، أبرزها شاشة لمسية قياس 7 بوصة، مثبت للسرعة، مشغل أقراص مدمجة، مدخل توصيل USB، مرايا جانبية كهربائية بخاصية الضم التلقائي، وحساسات ركن أمامية بالفئة الأعلى تجهيزًا. كما توفر السيارة خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً بتقنية – بلوتوث، وعجلة قيادة يمكن من خلالها التحكم في بعض الوظائف، مكيف هواء أتوماتيكي، مساحات أمامية حساسة للأمطار.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المصدر: المغرب اليوم | سيارات
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سيارات

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 19566 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*