زين الدين زيدان يوافق على تدريب باريس سان جيرمان

تاريخ النشر الأصلي: 8 يناير، 2022

زين الدين زيدان يوافق على تدريب باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، نجح في إقناع المدير الفني السابق لريال مدريد، زين الدين زيدان من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الباريسي اعتبارا من الصيف المقبل.
وكانت تقارير صحفية قد تحدثت بداية العام عن رغبة كبيرة لدى إدارة سان جيرمان للتعاقد مع المدرب الفرنسي زيدان.
وأضافت صحيفة “ماركا” أن الصحفي المعروف، دانييل ريولو، قال إن “زيزو” هو من سيأخذ مكان المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، في ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية.
ويعرف عن ريولو دقة معلوماته إلى درجة كبيرة، إذ كان أول من كشف عن تعاقد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع فريق باريس سان جيرمان.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه في حالة تعاقد زيدان مع باريس سان جيرمان فإن ذلك سيلقي نوعا من الغموض بشأن رحيل النجم الفرنسي الشاب، كليليان مبابي، من العاصمة الفرنسية إلى ريال مدريد.
وتعليقا على إمكانية تدريب زيدان لفريق العاصمة الفرنسية، قال مساعده، ديفيد بيتوني، في تصريحات تلفزيونية: “تعلمون أن زيدان من مدينة مارسيليا ونعرف مدى التنافس بين فريقها وبين باريس سان جيرمان”.
وأضاف بيتوني: “لكي أكون صريحا لم أناقش مع زيدان أمر تدريب باريس سان جيرمان، نعلم أنه كانت هناك شائعات في الصيف بشأن ذلك، لكن زيزو قرر الحصول على راحة لمدة عام كامل”.
وتابع: “بالطبع أنا مع أي قرار يتخذه لأن المدرب هو من يتحمل المسؤوليات، وهو الشخص الذي يجب أن يعيش مع كل الأجواء المحيطة بفريقه من صحافة وإعلام والتعامل مع اللاعبين”.
ويأتي الحديث عن تدريب زيدان لسان جيرمان في وقت كشفت عدة وسائل إعلام كبيرة مثل “ماركا” و”ليكيب” عن توتر العلاقة بين المدرب الحالي بوكيتينو وباريس رغم تصدره ترتيب الدوري المحلي.
وقالت التقارير إن سوء العلاقة بين المدرب واللاعبين، وعدم قدرته على التعامل مع كوكبة النجوم الحاضرة هو أهم الأسباب التي تدفع الفريق الفرنسي للتخلي عنه وتعويضه بزيدان.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*