زواج إبنة مؤسس شركة مايكروسوفت “بيل غيتس” من شاب مصري في حفل إسلامي سري

تاريخ النشر الأصلي: 18 أكتوبر، 2021

زواج إبنة مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس من شاب مصري في حفل إسلامي سري

تزوجت جينيفر غيتس، ابنة مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، السبت، من الشاب المصري نائل نصار، البالغ من العمر 30 عاما.وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن حفل الزفاف أقيم ظهر السبت في منزل جينيفر، الواقع بمقاطعة ويستشستر في ولاية نيويورك الأميركية. وأوضحت أن حفل السبت كان الثاني من نوعه، بعد أن احتفل الاثنان في “حفل ديني إسلامي سري”، ليلة الجمعة. وأقيم الحفل الإسلامي في حديقة للعائلة، تبلغ مساحتها 166 هكتارا، وتقع في شمال بلدة سالم بنيويورك. وشهد الحفل حضور عدد محدود من الأشخاص، عكس يوم السبت، الذي حضره 300 شخص. وفي حدود الخامسة عصرا، تم إعلان نائل وجينيفر رسميا كزوج وزوجة.خرجت العروس، التي تألقت برقة كبيرة بفستان زفاف صمم خصيصاً لها بتوقيع مصممة الأزياء الأمريكية، فيرا وانج، من قصرها محاطة بـ9 وصيفات مرتديات فساتين باللون الأخضر الداكن.

واختارت جينيفر الظهور بباقة من الزهور البيضاء، التي كانت لائقة بشكل كبير على شعرها البني المائل للأحمر والذي رفعت نصفه للأعلى وتركت جزءا منه منسدلاً على ظهرها، وارتدت زوجاً من الأقراط البسيطة لإبراز جمال فستان زفافها. كانت جينيفر بصحبة والديها عبر الممر، حيث بدأ الضيوف بالتجمع من الساعة الـ3 مساءً لحضور حفل الزفاف الأسطوري، الذي حضره فريق كولدبلاي للغناء في حفل الاستقبال. ومن مفاجآت حفل الزفاف أن الطقس ظل جافاً حتى حوالي الساعة 6 مساءً ثم أجبر الضيوف على العودة إلى الداخل في المزرعة التي تحولت أيضاً إلى مجموعة من الغرف أو الأجنحة الفاخرة المترابطة المغطاة بالزجاج وبها مقاعد بيضاء طويلة وعشرات من موائد الطعام المزينة بأزهار وردية وأطباق عشاء بيضاء. وتكونت قائمة المدعوين من الأصدقاء والعائلة، مع دعوة عدد قليل من المشاهير أو السياسيين.

وأحضرت شاحنة خضراء من المخبز الفرنسي الفاخر Ladurée كعكة الزفاف الضخمة في طبقات منفصلة للتشكيل. أما عشاء عقد قران ليلة الجمعة، الذي كان بمثابة حفل استقبال ديني خاص، فقدمه الشيف الفرنسي العالمي، جان جورج، وشمل طبق الكركند والمكرونة. وقالت “فوكس بيزنس” إن تكلفة حفل زفاف ابنة ثالث أغنى رجل في العالم، قاربت مليوني دولار.وكانت بدأت علاقة جينيفر ونايل في يناير/ كانون الثاني 2017، ويتشارك الثنائي العديد من الهوايات، أهمها حب الخيول وسباقات الفروسية، وتم خطبتهما في يناير/ كانون الثاني 2020. يذكر أن جينيفر جيتس ونايل نصار التقيا في حلبة فروسية مرموقة، ولاحقا مثّل نصار بلاده مصر في أولمبياد طوكيو الصيف الماضي، بينما جينيفر وهي طالبة في الطب تعد أيضا فارسة بارعة تتنافس في محافل دولية.

وجاء فستان العروس جينيفر منخفض الخصر مع بلوزة من الدانتيل وأكمام طويلة وجيب كاملة من التل. وبعد حفل الزفاف، السبت، رقصت جينيفر ووالدها بيل على أنغام “Can You Feel The Love Tonight”. وقبل سنة من الآن، عرض نائل الزواج من جينيفر، بعد قصة حب طويلة. ونشر الاثنان على حسابيهما على إنستغرام صورة لهما، فيما كانت جينيفير تضع خاتما ماسيا كبيرا، وقد بدت متفاجئة ومتأثرة بعرض الزواج. وتخرج الشابان من جامعة ستانفورد العريقة، كما أن علاقتهما بدأت في أوائل 2017، ويتقاسمان العديد من الهوايات، مثل الولع بالخيول وسباقات الفروسية.

قد يهمك أيضاً :

فأرة كمبيوتر صديقة للبيئة كنز مايكروسوفت من مخلفات المحيطات

مايكروسوفت تتيح لمستخدميها مشاركة رسائل البريد الإلكتروني في Outlook مع Teams


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | نساء

المصدر: المغرب اليوم | نساء
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*