ريهام عبدالغفور تكشف أسرار صداقتها مع حنان مطاوع وصفتها بـ”شريكة الكفاح”

تاريخ النشر الأصلي: 13 سبتمبر، 2021

ريهام عبدالغفور تكشف أسرار صداقتها مع حنان مطاوع وصفتها بـشريكة الكفاح

ترتبط الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، ومواطنتها حنان مطاوع، بعلاقة صداقة من نوع خاص، حيث إن بداياتهما الفنية كانت معاً، واحتفظتا بهذه الصداقة حتى الآن، ما يجعل كل منهما “بئر أسرار” للآخر.
وكشفت عبدالغفور عن كواليس وأسرار صداقتها مع حنان مطاوع، وذلك خلال فيديو تم عرضه خلال ظهور حنان مطاوع ببرنامج “يوم ليك”، من تقديم سمر يسري عبر قناة “الحياة”، حيث قالت عبدالغفور إنها تثق بحنان مطاوع أكثر من ثقتها بنفسها، لافتة إلى أنها تستشيرها قبل أي عمل تقوم به، كما وصفتها بـ”شريكة الكفاح والنجاح”.
وفتحت ريهام عبدالغفور “دولاب” أسرار حنان مطاوع، حيث كشفت عن بعض الأمور عن صديقتها والتي لا يعرفها سواها، وأوضحت أن مطاوع لا تحب الخروج كما أنها تخاف من البرد، مضيفة أنها سافرت معها إلى الإسكندرية في الشتاء، وكانت ترتدي ملابس ثقيلة جداً.
كما كشفت عن بعض الصفات الحميدة التي تتمتع بها مطاوع، حيث أكدت أنها تحب الخير، وتصرف كل أموالها في الأعمال الخيرية والعمرات.
على جانب آخر، تحدثت حنان مطاوع عن ريهام عبدالغفور، ووصفتها بأنها “أختها”، كما أنها تأخذ رأيها أيضاً، وتستشيرها في ما يتعلق بالماديات خلال الاتفاق على أي عمل، مؤكدة أن لها فضلاً كبيراً في اختياراتها الفنية.
وفي وقت سابق، كشفت حنان مطاوع عن نبوءة والدها كرم مطاوع، مؤكدةً أنَّه تنبأ بأن تكون ممثلةً جيدةً، وتابعت أنها ووالدها يتشابهان في الطباع والتأمُّل.
وأضافت حنان مطاوع أنَّها اختارت أن ترفع شعار “لن أعيش في جلباب أبي” منذ الصغر، حيث كانت ترغب في الالتحاق بشعبة “العلمي”، خلال الثانوية العامة، لكن والدها علَّق بأنَّ “هذا تضييع وقت”، وبالفعل التحقت حنان بكلية التجارة شعبة اللغة الإنجليزية، لإثبات نفسها بعيداً عن مجال الوالد، غير أنَّها تأكدت من حسن رؤيته وتوقعه، واتجهت إلى مجال التمثيل.
يذكر أن آخر عمل شاركت فيه حنان مطاوع كان بطولة مسلسل “القاهرة كابول”، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، والذي كان من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، وأحمد رزق، وغيرهم.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*