رينو تكشف عن نسختها الجديدة KANGOO

تاريخ النشر الأصلي: 7 يونيو، 2021

رينو تكشف عن نسختها الجديدة kangoo

كشفت شركة رينو رائدة صناعة السيارات الفرنسية، عن نسختها KANGOO و التي تعتمد على تصميم هيكلي يتسم بالرحابة، إلى جانب تعزيزات اخرى تتعلق بمواصفات الأمن و السلامة، و باقة من التجهيزات ووسائل التحكم و الرفاهية داخل مقصورة القيادة، مع أنظمة مساعدة السائق.

ظهرت النسخة رينو KANGOO بإطلالة خارجية  ليبلغ طولها الإجمالي نحو 4.49 متر، مع نسبة عرض تساعد السيارة على التمتع بمساحة تخزين خلفية رحبة، حيث تسع لـ 3700 لتر، مع زاوية 90 درجة عند فتح الأبواب.

تصل السرعة القصوى لـ رينو KANGOO إلى 185 كيلومتر في الساعة، بينما يبلغ استهلاكها من البنزين نحو 6.5 لتر لكل 100 كيلومتر ، و لكن عند استخدام الديزل فتصل نسبة الاحتراق إلى 4.9 لتر عندما تخوص مسافات قدرها 100 كم.

و تخطط الشركة لإطلاق نسخة كهربائية تستطيع أن تنتج قوة قدرها 75 كيلوواط، مع بطارية بسعة  44 كيلوواط، قادرة على قطع مدى يصل إلى 250 كيلومتر في الساعة، إلى جانب محركات الديزل و البنزين القياسية.

و ظهرت السيارة بمصابيح أمامية انسيابية، و شبكات متعددة المقاطع تمنحها أفضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، و اقطاب ثنائية تعلو سقف السيارة، مع جنوط ألومنيوم يبلغ قياسها 17 بوصة.

أسعار السيارة رينو KANGOO المدمجة :

و يبدأ سعر السيارة رينو KANGOO بقيمة مالية قدرها 23.800 يورو للنسخة العائلية، بينما يبدأ سعر النسخة الخدمية من هذه السيارة بقيمة قدرها 16.886 يورو.

قد يهمك ايضاً :

رينو تعلن عن واحدة من أجمل السيارات العائلية الاقتصادية

شركة رينو الفرنسية تعلن عن أطلاق سيارة جديدة من كروس أوفر لديها

المصدر: المغرب اليوم | سيارات
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سيارات

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 14633 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*