رسالة مؤثرة من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس للملياردير الإماراتي خلف الحبتور‎

تاريخ النشر الأصلي: 6 أبريل، 2021

وجه المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، رسالة مؤثرة لرجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، وذلك بعدما وجه الحبتور رسالة شكر واعتزاز لساويرس لاستقباله في منزله.وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: «الشرف كله لي خاصة أن سيادتك معروف بحبك لمصر بلا حدود».وجاء ذلك ردًا على تغريدة لخلف الحبتور قال فيها: «سررت اليوم باستقبال الأستاذ نجيب ساويرس في منزلي في #القاهرة. شعرت خلال اللقاء أنني برفقة أخ عزيز، وبإذن الله تتكرر لقاءاتنا قريباً».

الجدير بالذكر أن خلف الحبتور، رجل أعمال وملياردير إماراتي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة خلف الحبتور منذ عام 1970 بالإمارات العربية، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين.

ويشغل خلف الحبتور رئاسة مجلس إدارة بنك دبي التجاري وعضو في كلية جون كينيدي للإدارة الحكومية في جامعة هارفرد والعضو غير الأمريكي الوحيد في مجلس الحكام العالمي للمنظّمة الأمريكية المتحدة للخدمات (USO) ما بين 1994 و1997، ومعظم استثماراته قائمة على الإنشاءات العقارية.

وأسس خلف الحبتور مسيرته المهنيّة شركته الخاصة عام 1970 وأطلق عليها اسم «شركة الحبتور للمشاريع الهندسية» مع بداية تأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1971.

قد يهمك ايضا:

رجل الأعمال نجيب ساويرس يكشف شرطه لشراء النادي الأهلي المصري

رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس يتبرع بمليون دولار للشعب اللبناني

المصدر: العرب اليوم – الرئيسية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: العرب اليوم – الرئيسية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 13043 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*