رحيل الإعلامي المصري وائل الإبراشي

تاريخ النشر الأصلي: 10 يناير، 2022

رحيل الإعلامي المصري وائل الإبراشي

توفي الإعلامي المصري وائل الإبراشي، مساء الأحد، عن عمر ناهز 58 عامًا، متأثراً بتداعيات إصابته بفيروس كورونا.
وكان الإعلامي وائل الإبراشي، قد أصيب بفيروس كورونا، نهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر 2021، وخضع للعزل المنزلي على الفور، مع اتباع بروتوكول العلاج، إلى أنّ تدهورت حالته الصحية في أيامٍ قليلة، حتى قرر التوجه إلى مستشفى زايد التخصصي، بشأن تلقي العلاج اللازم وإنقاذ الموقف، لاسيما وأنّ الرئة لديه شهدت تدهورًا كبيرًا، وتأثرت سلبًا نتيجة كورونا.
وأعلن ذلك نجل شقيقه حسن الإبراشي عبر صفتحه الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي.
وقال حسن نجل شقيقه من خلال المنشور ” انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الاعلامي وائل الابراشي ف ذمه الله ارجو الدعاء له بالرحمه والمغففرة”.
وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية لـ الإعلامي وائل الإبراشي، على “فيس بوك”، خبر نقل الإعلامي وائل الابراشي الى العناية المركزة. وكان وائل الإبراشى أصيب بفيروس كورونا، واعتذر عن تقديم برنامج “التاسعة” الذى يعرض يوميا عبر القناة الأولى والفضائية المصرية.
وقال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشؤون الصحية والوقائية الدين، إن تداعيات المرض لدى الإعلامي وائل الإبراشي ، ظهرت في الجهاز التنفسي.
الابراشي من مواليد العام 1963 وعمل في مجلة روزاليوسف قبل أن يتراس عدة صحف مصرية ثم انتقل للعمل التليفزيوني حيث قدم برنامج العاشرة مساء في فضائية دريم وعمل في فضائية اون تي في ثم التليفزيون المصري.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المصدر: المغرب اليوم | إعلام
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | إعلام

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*