ديكور منزل نيكول كيدمان الجديد في نيويورك

تاريخ النشر الأصلي: 8 يونيو، 2021

ديكور منزل نيكول كيدمان الجديد في نيويورك

عند الحديث عن منزل نيكول كيدمان لابد أن تتبادر الى الأذهان لمسات الأناقة والذوق المميز، فالنجمة الأسترالية المتألقة تتمتع بإقتناء أجمل المنازل مع زوجها كيث أوربان.

ويعد منزل نيكول كيدمان في ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية أشهر منازل النجمة الشهيرة وزوجها، لكنهما يمتلكان مجموعة منازل أخرى تثير أعجاب الجمهور.

ولابد أن يتميز منزل نيكول كيدمان التي تعشق الاستثمار العقاري بالجمال العصري والديكور الداخلي  الهادئ وهو الأسلوب الذي تفضله النجمة للشعور بالاسترخاء بعد عناء التعب في تصوير أعمالها السينمائية.

ومؤخراً انضم ضيف جديد الى قائمة منازل نيكول كيدمان وكيث أوربان حيث اقتنت النجمة الشهيرة وزوجها شقة فاخرة في نيويورك بمنطقة مانهاتن الراقية.

ويتميز منزل نيكول كيدمان الجديد بتصميم بنظام ديكور الكوندو، فهو شقة فندقية فاخرة تقع داخل واحدة من أرقى مباني منطقة ترايبيكا في مانهاتن

وتبلغ مساحة منزل نيكول كيدمان الجديد 1600 متر مربع وقد استثمرت النجمة وزوجها في هذه الشقة مبلغ 3.5 مليون دولار.

وتتوفر بالبناية الفاخرة مساحات شقق متعددة من 1000 متر مربع وحتى 3500 متر مربع والتي يبلغ سعرها 11.5 مليون دولار كما يتمتع المبنى بثلاث مداخل عملاقة.

ومن ضمن المميزات التي جذبت النجمة نيكول كيدمان وزوجها لهذا المنزل الجديد هو توفر خاصية موقف السيارات الهيدروليكي والذي يقوم بوضع السيارات في جراج أعلى المبنى، مما يجنب النجمة وزوجها أعين عدسات الصحافة الفضولية.

كما يتميز منزل نيكول كيدمان الجديد بموقعه المميز داخل البناية حيث يطل على أهم شوارع مانهاتن ومنتزه لافييت ومنطقة برودواي بفضل مساحة البناية الكبيرة.

كما يتمتع المبنى بالعديد من المرافق التي تليق بعشاق الفخامة والنجوم حيث يقدم حمامات سباحة مغلقة، حدائق مفتوحة على الأسطح، مراكز للياقة البدنية بالاضافة الى المطاعم والخدمة الفندقية.

ولن يتمكن الزوجان نيكول كيدمان وكيث أوربان من الاستمتاع بمنزلهما الجديد في نيويورك حالياً، حيث يقضيان الوقت في منزلهما الواقع في أستراليا بسبب ظروف الجائحة وإلتزامهما بظروف العالم الحالية.

قد يهمك ايضا

امنحي غرفة المعيشة في منزلكِ لمسة عصرية على طريقة كارلا منذر

مجموعة نصائح جديدة من جُمانة أبو فاضل لغرفة معيشة بأجواء الريف المريحة

المصدر: المغرب اليوم | ديكور
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ديكور

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 14771 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*