ديكور فيلا رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الفخمة في مصر

ديكور فيلا  رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الفخمة في مصر

بعد ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بمواطنته الممثلة ياسمين صبري، تأخذك بجولة على فيلا أبو هشيمة الفخمة في مصر، من ضمن جولاتها على منازل المشاهير والاطلاع على الديكور الذي يميّزها.فيلا أحمد أبو هشيمة الفاخرة مصممة بشكل جيد وهي تجمع في ديكورها عناصر حديثة وقديمة. تتميز بالراحة والطبيعة لما تحتويه على مناظر خلابة بإطلالات الأشجار والنباتات الموجودة في بهو الفيلا، مع وجود لحمام سباحة رائع.

يكون تصميم مدخل المنزل بشكل يمكن أن يعبر عن الديكور ككلّ. وهنا لا بد من اعطاء الاهتمام الكافي عند التصميم، ولا يخرج مدخل فيلا أحمد أبو هشيمة عن هذه القاعدة، حيث أنه يعبر فخامة الديكور العام للفيلا. كما يمكن أن نرى فيها واضحاً استخداتم مصمم الديكور لحروف أسم المالك باللغة الأجنبية (ABH)، وبالتحديد في مدخل المنزل وقبل الدخول إلى ممرّ الفيلا الكبير، والذي تحيطه تماثيل صخرية أضفت فخامة وأناقة على المكان.

منضدة بقاعدة ذهبية وتمثال لـ أحمد ابو هشيمة
لفت انتباهنا أثاث المنزل الذي بدا قيماً للغاية، وقد تخطى أبو هشيمة البذخ الذي نراه في منازل المشاهير، ووصل فيه الأمر إلى اقتناء أنتيكات باهظة الثمن.ما يزيد الإثارة في الفيلا تمثال وضع على منضدة بقاعدة ذهبية فخمة تحمل على عاتقها صورة لـ أحمد ابو هشيمة وسجاد يشعرك وكأنه بُساط الريح.

جيم في الداخل وآخر بالخارج
نظراً لكون أحمد شخص رياضي ولا يحب الذهاب إلى الصالة الرياضية العامة للحصول على عضلات قوية، قام بتجهيز المنزل بركنين جيم في الداخل وآخر في الخارج، وكلاهما يظهر فخامة وروعة في التصميم، وفي حداثة الآلات التي يحتاجها.في الداخل، قام أحمد ابو هشيمة بوضع شاشة تلفاز ليتابع ما يريده خلال التدريب، و من باب الديكور يكون لديه فرصة للتنويع في غرف منزله بين الهدوء و النشاط و الاستجمام.

قد يهمك ايضا 

وفاة والد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة

أحدث ظهور لياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة

هيئة التحرير

Author: هيئة التحرير

هيئة التحرير

أحدث المقالات

About هيئة التحرير 10905 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*