ديكورات مطابخ عصرية بالخشب واللون الأبيض تعرف عليها

ديكورات مطابخ عصرية بالخشب واللون الأبيض تعرف عليها

يعد استخدام لوحة الألوان التي تركز على العناصر البيضاء مع الخشب، طريقة موثوقة لتصميم مطبخ أنيق وجذاب. يُضفي اللون الأبيض إشراقة رائعة على تفاصيل الديكور الداخلي، فيساعد بأسلوب غير مباشر في مهام الطبخ، كما ويضفي الخشب الدفء البصري، مما يعزز الأجواء الجذابة.لكن تحقيق التوازن الصحيح بين العناصر البيضاء والخشب ليس دائمًا أمرًا سهلاً. الكثير من اللون الأبيض يمكن أن يصبح قاسيًا وحديًا، والكثير من الخشب يمكنه أن يجعل المساحة تبدو ثقيلة.لتقديم الجرعة المناسبة من كل منها، ضع في اعتبارك هذه الأفكار الأربعة لإنشاء مطبخ ديناميكي ومتوازن.
1- لا تلتصقي بخيار الأرضيات الخشبية :بل افتحي خيالك على خيارات متعددة، من البلاط، والأرضيات الخرسانية، والسيراميك بألوانه وتصاميمه المميزة، بلاط خزفي رائع يتوازن مع تصاميم الخزائن باللون الأبيض، والرفوف الخشبية العائمة.2 – الخشب في تصميم سطح العمل :  إذا كنت ستستخدمين خزانات علوية وسفلية بيضاء بالكامل، عليك بسطح من الخشب يحتل جزيرة المطبخ، يضفي على الديكور الداخلي، جرعة كبيرة من الدفء ويخلق توازن فيما بينهما.الخزائن الخشبية ضمن ديكور المطبخ تضيف عليه لمسة عصرية دافئة.

3- اعتماد المساحات الخشبية على مستوى النظر :  إذا اخترت خزانات علوية بيضاء اللون وأسطح عمل بيضاء، عليك بخزائن قاعدة من الخشب، إحضار العناصر الخشبية إلى مستوى العين أو أعلى تساعد في تفتيت المساحات الأبيض.إضفاء القليل من الإحساس التقليدي مع الحفاظ على جمالية حديثة بشكل عام.4 – امزجي في تصاميم الخزائن بين الخشب واللون الأبيض :من الجميل بمكان خلط اللون الأبيض بنغمات أخرى محايدة، في تصاميم الخزائن، حيث يضيف هذا الّلون تباينًا بصريًا إلى الخزائن البيضاء.الحصول على مطبخ أكثر حداثة من الأبيض الصريح والبسيط، هو جلب الخشب الطبيعي للمساعدة في إضفاء السحر والدفء للديكور الداخلي.

قد يهمك ايضا:

 تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي

 غرف نوم أطفال وغرف أطفال فخمة بتصاميم وديكورات مودرن

هيئة التحرير

Author: هيئة التحرير

هيئة التحرير

أحدث المقالات

About هيئة التحرير 10339 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*