«ديزني» تختار رايتشل زيغلر لدور «سنو وايت»

«ديزني» تختار رايتشل زيغلر لدور «سنو وايت»

في النسخة الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير العائد إلى عام 1937، أعلنت «ديزني» أن الممثلة الشابة رايتشل زيغلر ستؤدي شخصية سنو وايت (بياض الثلج) مستهلة بقوة مسيرتها الاحترافية، هي التي ستتولى أيضاً دور البطولة في فيلم «ويست سايد ستوري» المرتقب في ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
واختيرت زيغلر البالغة راهناً 20 عاماً والمولودة لأم كولومبية وأب بولندي من بين 30 ألف مرشحة أجريت لهن تجارب أداء لتولّي دور ماريا في فيلم «ويست سايد ستوري» لستيفن سبيلبرغ. وأُعجب فريق سبيلبرغ خصوصاً بصوت الشابة التي كانت لا تزال في السابعة عشرة عندما شاركت في التجارب، وكانت برزت قبل ذلك في عدد من الإنتاجات المحلية لمسرحيات موسيقية في نيوجيرزي التي تتحدر منها. ونقلت ناطقة باسم «ديزني» في رسالة إلى وكالة الصحافة الفرنسية عن مارك ويب الذي سيتولى إخراج «سنو وايت» قوله إن «القدرات الصوتية غير العادية لرايتشل لا تمثّل سوى جانب واحد من موهبتها».
وأوضحت «ديزني» أن من المقرر البدء بإنتاج الفيلم سنة 2022، وهو اقتباس لقصة كتبها اللغويان الألمانيان الأخوان غريم اللذان نشرا النسخة الأولى منها عام 1812. ويُعتبر اختيار ممثلة خلاسية لتولي دور البطلة السينمائية الأولى لـ«ديزني» عام 1937 مؤشراً جديداً إلى انعطاف الاستديو المتهم منذ مدة طويلة باختيار شخصيات رئيسية بيضاء البشرة في الغالب. وكان ممثلون يعكسون التنوّع تولوا الأدوار الرئيسية في النسختين الحيتين أيضاً من فيلمي «مولان» (2020) و«علاء الدين» (2019).

قد يهمك ايضاً :

ورق حائط وورق جدران من شركة سيدار بتصاميم مبهرة من مارفيل وديزني

تهافت على مدينة “ديزني لاند” في كاليفورنيا في اليوم الأول لمعاودتها نشاطها

ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

Go to Source
source: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 15844 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*