“ديزني” تؤجل إطلاق عدد من أفلامها إلى الصيف

تاريخ النشر الأصلي: 26 مارس، 2021

أعلنت مجموعة “ديزني“، الثلاثاء، أنها أرجأت مجدداً إطلاق فيلم “بلاك ويدو” المرتقب، وعدد آخر من أفلام عالم الأبطال الخارقين “مارفل” والرسوم المتحركة، محبطةً بذلك الآمال باستعادة دور السينما الأميركية حيويتها سريعاً بعد عام من الإقفال بسبب جائحة كورونا، بحسب ما أفادت به وكالة “فرانس برس”.

ويُعتبر “بلاك ويدو” من بطولة سكارليت جوهانسن، أبرز الأفلام التي كان من المتوقع إطلاقها في الربيع، وكان يعول عليه في أن يتيح جذب الجمهور مجدداً إلى صالات لوس أنجلوس ونيويورك التي عاودت أخيراً فتح أبوابها بقدرة استيعابية مخفضة.

وحددت المجموعة، موعداً جديداً لإطلاق الفيلم في 9 يوليو المقبل، أي بعد شهرين من الموعد الذي كانت “ديزني” أعلنته سابقاً، وسيكون متاحاً في الوقت نفسه لمشتركي منصة “ديزني بلس” مقابل رسم إضافي.

وأوضحت “ديزني” التي باتت تولي اهتماماً متزايداً بخدمات البث التدفقي، أن هذا القرار يعكس “تطور تفضيلات الجمهور” في سوق “بدأت تشهد تعافياً” من آثار الجائحة.

وشكّل إعلان التأجيل، ضربة لدور السينما التي تضررت بشدة جرّاء الوباء، وتعوّل على أفلام “ديزني” لتحقيق الإيرادات مجدداً.

ويُعرض فيلم الرسوم المتحركة “لوكا” على “ديزني بلس” مباشرةً من دون المرور بالشاشات الكبيرة، فيما يُعرض فيلم الصور الحية “كرويلا” المقتبس من “101 دالمايشنز” في الصالات وعلى منصة البث التدفقي بالتزامن، اعتباراً من 28 مايو المقبل، حسبما أعلنت شركة الترفيه الأولى في العالم.

اقرأ أيضاً:

قد يهمك ايضا

الأزهر الشريف يحسم قراره بشأن قارئ أثار الجدل بمقولته “الصعود للسماء”

باحث مغربي يحذر من عدم أخذ الجرعة الثانية من لقاح كورونا

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*