دومو يؤكد ان ترشح الكرتيلي غير قانوني والأخير يرد “خايف مني نربحو”

تاريخ النشر الأصلي: 3 أبريل، 2021

أفضى اقتراب عقد الجمع العام العصبة المغرب لكرة القدم إلى اندلاع الصراع من جديد بين محمد الكرتيلي، الرئيس السابق لفريق الاتحاد الزموري للخميسات، وحكيم دومو، العضو الجامعي، حول شرعية ترشح الأول لرئاسة العصبة المتنازع عنها بين الطرفين

 وقال حكيم دومو في اتصال هاتفي مع le360 سبور أنه واثق من الاستمرار لولاية أخرى على رأس عصبة الغرب، معتبرا ترشح محمد الكرتيلي للمنصب ذاته غير قانوني .

وأوضح حكيم دومو أن الكرتيلي لا يحمل الصفة القانونية لتقديم ترشيحه خاصة أنه لا ينضوي تحت أي ناد في الوقت الحالي، إضافة إلى أنه صدر بحقه حكم قضائي يدينه باختلاسات مالية .

 
من جهته أوضح الكرتيلي من خلال اتصال هاتفي مع le360 سبور أنه وضع ملف ترشحه لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وقلل من أهمية الحكم القضائي الذي أُصدِر ضده، باعتباره غير نهائي، وأن الملف أُحيل على محكمة الاستئناف، ويمكن أن يحال أيضا على محكمة النقض والإبراء .

وشدد الكرتيلي من خلال التصريح ذاته على أنه الرئيس الشرعي لعصبة الغرب، وأنه يستمد شرعيته بموجب حكم قضائي أصدرته إحدى محاكم المملكة .

وأوضح العضو الجامعي الأسبق، أنه وضع ملف ترشحه لدى الجامعة، وهي الوحيدة المخول لها قانونيا البث في شرعية ترشحه، مؤكدا في الآن ذاته بالقول: “راه الجامعة اتصلو بيا وطلبو مني نجمعو الفراقي لي معايا والفراقي لي مع حكيم دومو وتكون عصبة واحدة” .
وأضاف: “حكيم دومو خايف مني نربحو وهادشي علاش ما بغانيش نترشح ضدو” .

يذكر أن عصبة الغرب مطالبة بعقد جمعها العام الانتخابي إسوة بباقي العصب المنضوية تحت لواء الجامعة، وذلك بناء على طلب من المكتب المديري الذي دعى جميع العصب إلى عقد جموعها العامة، تأهبا لعقد الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم 25 أبريل الجاري.

 قد يهمك :

محمد الكرتيلي يؤكّد أن قانون الرياضة جاء باجتهادات خارج التغطية

الكرتيلي يُعلق على الجدل بشأن الأندية متعددة الفروع

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 13038 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*