خليلوزيتش يؤكد أنة يطمح لتأهيل المغرب إلى المونديال

تاريخ النشر الأصلي: 2 سبتمبر، 2021

خليلوزيتش يؤكد أنة يطمح لتأهيل المغرب إلى المونديال

قال المدرب البوسني للمنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، إن ساعة الحقيقة قد وصلت، وذلك في إشارة إلى انطلاق كأس العالم، الذي سيجرى على الأراضي القطرية سنة 2022.ويدشن “أسود الأطلس”، غدا الخميس، مشوارهم في تصفيات المونديال، باستقبال منتخب السودان (20:00 غرينيتش+1)، على أرضية ملعب “الأمير مولاي عبد الله”، بالعاصمة الرباط

وقال وحيد اليوم الأربعاء، في تصريحات إعلامية أمام الصحفيين، قبل انطلاق الحصة التدريبية التي خاضها رفاق غانم سايس: “الآن ستنطلق أشياء (التصفيات) أكثر جدية. جئت إلى هنا من أجل كأس العالم، ولدي هدف شخصي، هو قيادة رابع منتخب للمونديال، حيث لم يسبق لأي مدرب في العالم أن حقق هذا الإنجاز”، علما أنه سبق وقاد منتخبات ساحل العاج والجزائر واليابان إلى المونديال.وأضاف: “سمعت الكثير من الانتقادات، لكن الجميع يقوم بعمل جيد، وأنا بدوري لست راض عن الأداء، لكن هناك عمل نقوم به من أجل التطور، وخاصة فيما يخص الفعالية أمام المرمى. لازلت أبحث عن لاعبين بمقدورهم تقديم الإضافة للمنتخب”.

وأشار: “بالنظر إلى النتائج، فهي ليست سيئة. الآن المغرب يتواجد في ترتيب لم يتمكن من احتلاله منذ 20 سنة، لكنني لا أركز على هذه الأشياء، حتى التأهل للكان، فهذا أقل شيء يمكن القيام به”، في إشارة إلى أن الهدف الرئيسي هو التأهل لكأس العالم “قطر 2022”.ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة التاسعة بتصفيات كأس العالم، إلى جانب السودان وغينيا وغينيا بيساو.

قد يهمك ايضا:

خليلوزيتش يهدد دوليا جديدا بالإبعاد عن منتخب “الأسود”

خليلوزيتش يؤكد ان يجب ألا نسمح للمال بالانتصار على القيم في كرة القدم

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 16893 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*