خاليلوزيتش يهنئ “المنتخب المغربي” ويطالب اللاعبين بمزيد من الانتصارات

تاريخ النشر الأصلي: 7 أكتوبر، 2021

خاليلوزيتش يهنئ المنتخب المغربي ويطالب اللاعبين بمزيد من الانتصارات

أبدى البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، سعادته بالانتصار الذي حققته العناصر الوطنية أمام غينيا بيساو بنتيجة 5-0.وتحتسب هذه الغلة التهديفية الوازنة في إطار ثالث جولات المجموعة التاسعة برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المرتقبة سنة 2022.

وقال خاليلوزيتش في تصريح صحافي بعد نهاية المباراة، أمس الأربعاء، إن “أسود الأطلس” قدمت أداء رفيعا مكنها من تحقيق انتصار جيد، وأضاف: “أهنئ اللاعبين .. وأنا سعيد من أجل المنتخب والجمهور”.كما أشاد الناخب الوطني بالثلاثي ريان مايي وأيوب الكعبي وإلياس شاعر، مؤكدا أن فوز المنتخب في المباراة المقبلة، أمام غينيا بيساو برسم الجولة الرابعة، سيقربهم من بلوغ المرحلة النهائية من التصفيات.

ويواجه المنتخب الوطني، السبت المقبل، منتخب غينيا بيساو مرة أخرى، لحساب رابع جولات المجموعة الإقصائية التاسعة، على أن يصطدم بغينيا كوناكري في 12 أكتوبر الجاري، ضمن مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية.جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يتصدر ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب غينيا بيساو الوصيف بـ4 نقاط، بينما تأتي غينيا كوناكري ثالثة بنقطتين، ويتذيل السودان الترتيب بنقطة واحدة.

قد يهمك ايضا

وحيد خاليلوزيتش سيحل الاثنين المقبل للتعاقد مع الجامعة

خاليلوزيتش يحذر سفيان رحيمي من الانتقال إلى الأهلي المصري

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 17597 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*