خاليلوزيتش يشُدد علي ضرورة تحلي لاعبيه بالجاهزية الذهنية لمباراة اليوم

تاريخ النشر الأصلي: 9 أكتوبر، 2021

خاليلوزيتش يشُدد علي ضرورة تحلي لاعبيه بالجاهزية الذهنية لمباراة اليوم

شدد البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، على ضرورة تحلي لاعبيه بالجاهزية الذهنية لمباراة اليوم أمام منتخب غينيا بيساو “الجريح”، بعد سقوطه بخماسية نظيفة أمام “الأسود”، الأربعاء الماضي، عن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022.وقال خاليلوزيتش، في تصريحات صحافية على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب المغربي، قبل مواجهة “الثعالب”، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات، إن على الجميع، طاقما تقنيا ولاعبين، أن يبذلوا مجهودا للتحضير النفسي للمواجهة.

 وأضاف: “قدمنا مباراة جيدة الأربعاء الماضي، كنا أكثر فعالية.. لكن يجب أن نهدأ.. اليوم، هي قضية حضور ذهني؛ لأن أي تراخ يمكن أن يكلفنا غاليا في مشوار التصفيات، وسيكون خطأً مهنيا بالنسبة إلينا في حال ظهرنا بشكل سيئ في مباراة الغد”.وبخصوص إذا كان قد حسم في التشكيلة، قال مدرب “الأسود” إنه ما زال لم يقرر بعد في التشكيل النهائي على أن يحسم فيه صباح اليوم بعدما ينهي الفريق الوطني استعداداته، تفاديا لأي مفاجآت غير سارة، كتسجيل إصابات أو عياء في صفوف اللاعبين.

وشدد المتحدث نفسه على ضرورة تحلي الفريق الوطني بالجاهزية البدنية والذهنية لتدبير المباراة بأفضل طريقة ممكنة، مؤكدا أنها ستكون مواجهة أكثر تعقيدا من لقاء الذهاب، خصوصا أنمنتخب غينيا بيساو سيرغب في إبداء ردة فعل بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها من طرف رفاق أيوب الكعبي.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي بات، بعد فوزه الأربعاء بخماسية نظيفة، ينفرد بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، متقدما بنقطتين على غينيا بيساو، صاحب المركز الثاني؛ بينما يأتي منتخب غينيا ثالثا بنقطتين، ثم السودان في ذيل الترتيب بنقطة واحدة، علما أن “الأسود” سيكونون على موعد مع مباراة ثالثة الثلاثاء المقبل، عن مؤجل الجولة الثانية من التصفيات، أمام منتخب غينيا كوناكري.

قد يهمك ايضا

وحيد خاليلوزيتش سيحل الاثنين المقبل للتعاقد مع الجامعة

خاليلوزيتش يحذر سفيان رحيمي من الانتقال إلى الأهلي المصري

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 17667 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*