خاليلوزيتش يشيد بفعالية هجوم المنتخب المغربي

تاريخ النشر الأصلي: 10 أكتوبر، 2021

خاليلوزيتش يشيد بفعالية هجوم المنتخب المغربي

أوضح وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنه حقق الأهم حتى الآن، بقيادته “أسود الأطلس” للفوز في ثلاث مباريات متتالية ضمن مشوار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، آخرها الفوز على منتخب غينيا بيساو بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة التاسعة.

وقال المدرب البوسني في تصريح له عقب المواجهة: “الفعالية الهجومية كانت حاضرة في شوط المباراة الأول، ومع انطلاقة الجولة الثانية حاولنا مجاراة إيقاع اللقاء، وقد حققنا الفوز بثلاثية نظيفة على منتخب غينيا بيساو”.وأضاف “الأهم بالنسبة لي هو الفوز في أول ثلاث مباريات ضمن مشوار التصفيات المؤهلة إلى المونديال، ولا يهم من سيشارك في المباراة القادمة، وأنا سعيد بنتيجة مباراة اليوم، بعد الفوز بثلاثية نظيفة”.

وانتصر المنتخب الوطني، السبت، على غينيا بيساو بنتيجة (3-0)، خلال الجولة الرابعة للمجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ومكن هذا الانتصار النخبة الوطنية من تعزيز صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن غينيا بيساو الوصيف، بينما حل منتخب غينيا ثالثا بـ3 نقاط، في حين يتذيل المنتخب السوداني الترتيب بنقطتين.

وأصبح المنتخب الوطني بحاجة إلى الفوز على المنتخب الغيني، الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية، ليضمن رسميا تأهله إلى المرحلة النهائية من تصفيات مونديال قطر.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*