خاليلوزيتش يؤكد عدم راضاه عن تضييع فرص المنتخب المغربي أمام جزر القمر

تاريخ النشر الأصلي: 15 يناير، 2022

خاليلوزيتش يؤكد عدم راضاه عن تضييع فرص المنتخب المغربي أمام جزر القمر

صرح الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، بأنه غير راض بتاتا عن الفرص الضائعة أمام منتخب جزر القمر.وخلال الندوة الصحافية التي عقدها بعد فوز المنتخب الوطني على نظيره جزر القمر بهدفين دون رد في ثاني جولات المجموعة الثالثة في كأس إفريقيا لكرة القدم، قال خاليلوزيتش: “أنا سعيد بالفوز وضمان التأهل، لكنني غير راض بتاتا على ضياع الكثير من الفرص، وأتمنى أن نكون فعالين في المباراة المقبلة”.

وأبرز وحيد أن هناك أخطاء يجب عليه تصحيحها، مستدركا: “مع ذلك، خلقنا الكثير والكثير من الكرات، لكن علينا أن نعرف أن لاعبين كثرا عائدون من الإصابة، مثل الكعبي والنصيري، وعلينا تفهم ذلك”.وبخصوص أداء المهاجم طارق تيسودالي، قال ربان “الأسود”: “لقد لعب جيدا، خلق فرصا لنفسه ولزملائه. أنا راض على مستواه”.وفي ما يتعلق بأملاح، قال وحيد: “إنه يود فعل كل شيء بعض الأحيان، مثل مارادونا، لكن لا عليه؛ فقد قدم أداء جيدا وسجل هدفا”.

وواصل وحيد قائلا: “في آخر الدقائق كنت قلقا بعض الشيء، لكننا كنا حاضرين دفاعيا وأغلقنا المنافذ على الخصم وأضفنا هدفا ثانيا. كان هناك بعض التراخي بعد تسجيلنا، تحدثت مع اللاعبين عن ذلك بين الشوطين وطلبت منهم التحرك أكثر”.وعن يوسف النصيري، سجل وحيد أنه “كان يود الدخول في الأجواء بركلة الجزاء، لكنه ضيعها”، وقال: “الكل يضيع وهذا أمر وارد وليس أمرا كارثيا، لكن في بعض الأحيان يمكن أن تدفع الثمن غاليا”.وفي ما يخص عدم إشراكه المدافع سامي مايي بعدما كان أساسيا في مباراة غانا، رد وحيد: “كان اختيارا تقنيا”.

وتابع مدرب المنتخب الوطني قائلا: “كان هناك تنظيم جديد في هذه المباراة؛ اخترت أمرابط الذي قدم طريقة لعب تناسب ما حاولت تطبيقه في هذا اللقاء، فالمباراة الأولى والمباراة الثانية مختلفتان تماما”.وأبرز وحيد أن المنتخب الوطني خلق فرصا كثيرة جدا، وقال: “لم أر منتخبا في الكان خلق مثل عدد فرصنا اليوم، كنت أحب أن تكون النتيجة أكبر، لكن هذا ليس مشكلا”.وختم مدرب “الأسود” بالقول: “هدفنا الفوز وإنهاء المجموعة متصدرين، ونرغب في المواصلة على هذا المنوال وعلى هذا النسق الرائع منذ فترة في الانتصارات”.

قد يهمك أيضَا :

المغرب يواجه جزر القمر في كأس أمم إفريقيا وخاليلوزيتش يؤكد أن المباراة لن تكون سهلة

خاليلوزيتْش ” حذَّر ” مِن مُقابَلة جُزر القمر رغْم ” البداية الجيِّدة ” لِلْمنْتخب المغْربيِّ فِي ” الكان “

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 19522 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*