خاصية جديدة بتطبيق “تليجرام” تشعل المنافسة مع التطبيقات الأخرى

تاريخ النشر الأصلي: 1 مايو، 2021

خاصية جديدة بتطبيق تليجرام تشعل المنافسة مع التطبيقات الأخرى

أشعل تطبيق “تليجرام” المنافسة مع التطبيقات الأخرى، بخاصية جديدة يتم إطلاقها قريبا، وهي خاصية مكالمات الفيديو الجماعية.وأعلن مؤسس تطبيق “تليجرام”، بافيل دوروف، أن تطبيقه سيحصل على ميزة مهمة وعملية قريبا. مكالمات جماعيةوقال دوروف، إن تطبيقات “تليجرام” ستزوّد بميزة جديدة تمكّن المستخدمين من إجراء مكالمات الفيديو الجماعية.

 طريقة تشغيل غرف الشات الصوتية في تليجرام.. زلزال داخل كلوب هاوس وتابع: ستتمتع هذه الميزة بمعايير ممتازة من حيث الحفاظ على خصوصية بيانات المستخدمين.وحسب موقع “روسيا اليوم”، كتب دوروف: إن الخاصية الجديدة سوف تتمتع بـ”مشاركة الشاشة، وإلغاء الضوضاء، ودعم أجهزة الكمبيوتر الشخصية، والأجهزة اللوحية”. “مبادلة” و”أبوظبي كاتاليست بارتنرز” يستثمران 150 مليون دولار في تليجرام

وتابع: “كل هذا يمكن أن يتوقعه المستخدمون مع أداة اتصالات الفيديو الجماعية القادمة في “تليجرام”، بالإضافة إلى ذلك السرعة وتشفير البيانات”. تفوق إصدار الويب وأضاف “سيكون بإمكانكم الوصول على الفور لجميع محادثاتكم عبر “تليجرام” من الهاتف، أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية، من خلال متصفح الويب، ولن تكون هناك حاجة لعمليات التحميل أو تنزيل التطبيقات للوصول إلى هذه المحادثات”.

 تليجرام.. تحديثات جديدة أكثر سرية للمستخدمين
وأشار إلى أن إصدارات الويب من “تليجرام” ستتفوق على إصدارات التطبيقات المنافسة، وأن شركته تختبر حاليا وظائف اتصالات الفيديو الجماعية لإضافتها لهذه الإصدارات قريبا.وكان دوروف، قد أعلن في وقت سابق أن العام الجاري سيشهد ظهور الدعايات والإعلانات المدفوعة، لكن جميع خدمات التطبيق المتعلقة بالرسائل ستكون خالية من الإعلانات، وستظهر الإعلانات فقط في القنوات العامة على التطبيق.

قـــــــــــــد يهمـــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــا

تعرف على طريقة إرسال رسائل صامتة على تليجرام

عمليات تحميل هائلة لتطبيقي سيجنال وتليجرام في الصين

المصدر: المغرب اليوم | علوم وتكنولوجيا
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | علوم وتكنولوجيا

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*