جينيفر لوبيز تشاركنا 15 لحظة من لحظاتها الجمالية المفضلة

تاريخ النشر الأصلي: 23 فبراير، 2021

من أيامها في In Living Color وصولاً إلى إطلالتها الأيقونية في Super Bowl العام الماضي، أعطتنا النجمة الأسطورية جينيفر لوبيز مجموعة واسعة من إطلالات الشعر والمكياج التي لا تُنسى. لذلك، شاركت جي لو متابعيها 15 لوكاً جمالياً مفضّل لديها.الجميع مهووس بجينيفر لوبيز. فعلى إنستغرام وحده، لديها أكثر من 140 مليون متابع، ما يجعلها واحدة من أفضل 20 حساباً متابعة على التطبيق.

خارج وسائل التواصل الاجتماعية جعلت الحياة المهنية الواسعة، التي تشمل التمثيل والرقص والغناء وامتلاك الأعمال التجارية، من جي لو واحدة من أكثر النساء تصويراً في العالم. عندما يكون الأمر كذلك، فإن السجل العام يشبه سجل قصاصات من حياتك. كما هي الحال مع أي تاريخ فوتوغرافي شخصي، هناك فترات نجاح، وانتكاسات، ولحظات “قوية وخاطئة”. ولكن نظراً لأنه سجل قصاصات جي لو الخاص، فقد قررنا السماح لها بتفكيكه. في ما يلي بعض أكثر إطلالات النجمة التي لا تنسى خلال الثلاثين عاماً الماضية.
غلاف مجلة In Living Color – عام 1992

تقول لوبيز: “هذه أول جلسة تصوير لي مع Fly Girls على In Living Color. أتذكر أنني كنت أفكر في أن الملابس كانت رائعة جداً. شعرت وكأنني وصلت للتو، لأكون صريحة. كان شعري طبيعياً مجعداً”.

العرض الأولي لفيلمAnaconda ، في لوس أنجلس – عام 1997

“كنت جديدة على عالم العروض الأولى. كنت أجد نفسي فقط في أسلوبي الخاص. أحببت هذا الفستان. أتذكر أنه كان بقصة منخفضة للغاية. لم أكن أعرف إلى أي مدى سأتبنّى القصات المنخفضة لاحقاً في مسيرتي!”

العرض الأولي لفيلم Bamboozled، في نيويورك – عام 2000

“كنت أرتدي سترة من غوتشي. كنت مهتمة جداً بغوتشي في ذلك الوقت. ما زلت كذلك. وأصبحت تصاميم العلامة هي لوكي المعتمد المتميز، أحادي اللون للغاية، الأساسي، والمثير. أحببت شعري حينها. كان المظهر كله الأكثر رواجاً”.

عرض حفلات الصيف المتسلسلة لـToday، في نيويورك – عام 2001

“كل شيء كان عليه حرف” J.Lo “! كنت أضع علامتي التجارية قبل أن أعرف حتى ما هي العلامة التجارية. كنت أريدها على قميصي، وأقراطي، في كل مكان. لم يكن لديّ أي فكرة عن أنها ستستمر كما فعلت. لقد فكرت للتو، اسم الألبوم J.Lo لذلك يجب أن يكون لدي “J.Lo” في كل مكان”.
أول غلاف مجلّة Allure – عام 2001″تلك البشرة! ذلك الجسم! تلك التحركات!” هذا مضحك للغاية. أتذكر في ذلك الوقت، أن أغلفة Allure كانت قريبة جداً. لم يفعل ذلك أي شخص آخر حقاً. لم أكن أعرف كيف سيظهر ذلك، لكنني أحببته. قام بول كافاكو بالتصوير. إنه لاتيني وكان قد صور الكثير من اللاتينيات في الصناعة. تحية كبيرة لبول. أنا أحبه”.
حفل توزيع جوائز أكاديمي، في لوس أنجلس – عام 2002″لن تكون هذه تسريحة شعري المفضلة. أنا سعيدة لأن Oribe أحبها، أو ربما كان يحاول فقط الدفاع عن نفسه، رحمه الله. أنا أحبه كثيراً. صنعت لي فيرساتشي ثوباً مخصصاً جميلاً، وفكرت في أني سأحصل على “تسريحة شعر” مثل بريسيلا بريسلي، ولكن أيضاً مثل ماريا كالاس. كنت متمسكة بالفكرة. في تلك الليلة، لم أكن متأكدة من الفستان..”أسبوع نيويورك للموضة – عام 2008

“كان ذلك قبل أسبوعين من ولادتي. كان أنفي سينفجر وأيضاً قدمي. كان كل شيء جاهزاً للظهور. أحببت أن أكون حاملاً. وأحب أن أفعل ذلك مرة أخرى. أتذكر بعد أن أنجبت، بعد أسبوعين،مباشرة بعد هذه الصورة، قلت: “متى يمكنني الحمل مرة أخرى؟”
حفل سوبر بول، في ميامي – عام 2020″هذا هو بالضبط ما أشعر بالراحة تجاهه على المسرح. أحتاج إلى أن يكون شعري ضخماً، لأنني من برج الأسد. أحب أن يكون شعري ممدوداً وفضفاض وكبير. لا أحب الكثير من التعقيد على المسرح. أريد أن أشعر وكأنني أرتدي ملابس رياضية فقط”.
مغادرة مكتبها، في لوس أنجلس – عام 2020″يرتدي الناس الكثير من ماسكات الوجه في الوقت الحالي، وأعتقد أنهم يرون أنني أحب التنسيق مع ملابسي. أنا أحب تلك الكمامات اللامعة، ذات الألوان المختلفة”.

 

 

المصدر: المغرب اليوم | ستايل
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ستايل

هيئة التحرير

Author: هيئة التحرير

هيئة التحرير

أحدث المقالات

About هيئة التحرير 10326 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*