جولة في مطابخ المشاهير تعكس أناقة واختلاف ذوقهم

تاريخ النشر الأصلي: 16 يونيو، 2021

جولة في مطابخ المشاهير تعكس أناقة واختلاف ذوقهم

لم يعد المطبخ يقتصر فقط على الطبخ، إنما أصبح المكان الذي يجمع أفراد الأسرة على سفرة واحدة، ويجمع الذكريات العائلية، لذلك تتعدد التصاميم والابتكارات في أنواع المطابخ وأشكالها ومساحاتها، وبالتأكيد يحرص المشاهير على اختيار الديكورات الأبرز، والأكثر تميزاً.وتختلف أذواق ورغبات المشاهير في اختيار ألوان وديكورات مطابخهم التي تعكس خصوصية ذوقهم، ويكشف لنا مهندس الديكور هيثم عطار، عن أبرز مطابخ المشاهير.

جويل ماردينيان

يرى مهندس الديكور هيثم عطار أنه يجب الاطلاع، دائماً، على تصاميم المطابخ، وعلى ديكور البيت بشكل كامل؛ لمعرفة الاختيار الصحيح لنوع المطبخ، سواء كان كلاسيكياً أو عصرياً حديثاً أو مزيجاً منهما، ويؤكد أنه بالنسبة لخبيرة التجميل جويل ماردينيان، فإن ديكور منزلها يمزج بين الكلاسيكي والحديث، فقد صممنا لها المطبخ المغلق الذي يجمع بين الرقي والبساطة ما يناسب احتياجاتها، حيث اختارت جويل مادة “البورسلان بلوم” الصلبة والقوية كنوع سطح الكاونتر، وأقوى أنواع الخشب الإيطالي الطبيعي الفاخر للخزائن والألوان المتناسقة مع بعضها بعضاً لبقية تفاصيل المطبخ، بالإضافة إلى اختيارها الأجهزة الكهربائية الألمانية المتنوعة، التي تلبي طلباتها للطبخ اليومي والتصوير فيه.

حسين الجسمي

الفنان الإماراتي حسين الجسمي أراد أن يكون مطبخه عصرياً حديثاً بالكامل، فاعتمد في ذوقه اللون الأبيض المفضل له، وتصميماً زجاجياً لامعاً ومطفياً Matt Glass, Glossy Glass، بالإضافة إلى الشفاط الأبيض أيضاً، وكذلك الأجهزة الكهربائية البيضاء، وبما أن الفنان حسين له عنصر خاص بالموسيقى والغناء، صممنا له قسماً خاصاً في وسط المطبخ، مثل: الإيكولايزر الموسيقي ليضيف لمسة خاصة وراقية مختلفة.

لجين عمران

أما الإعلامية لجين عمران، فقد اختارت مطبخاً مفتوحاً على غرفة المعيشة، كلاسيكياً 100%؛ يتماشى مع تصميم منزلها. وغلب اللون الأبيض على ديكور مطبخ لجين، بالإضافة إلى اختيارها نوع الخشب الـmdf lacquered الفاخر والكلاسيكي حسب صالون المنزل.أما الأجهزة الكهربائية الكلاسيكية، فجاءت بألوان مميزة وجذابة، خاصة أن لجين كانت تصور برنامجاً عن الطبخ، وتستخدمه بشكل كبير.
شيماء هلالي

المغنية التونسية، شيماء هلالي، اختارت التصميم العصري والمفتوح على غرفة المعيشة لاستخدامها الشخصي في المطبخ، وطغت الألوان الفاتحة عليه، خاصة الأبيض بشكل كبير.

إيناس الحنطي

المؤثرة الاجتماعية، إيناس الحنطي، طلبت أن يكون مطبخها “لامنييت” بألوان خشبية داكنة، وتصميم مفتوح على غرفة الجلوس، مناسب للمنزل بشكل عام.

المصدر: المغرب اليوم | ديكور
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ديكور

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 15600 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*