جامعة التايكواندو ترفع منحة الفوز الأولمبي

تاريخ النشر الأصلي: 8 يوليو، 2021

جامعة التايكواندو ترفع منحة الفوز الأولمبي

قررت الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو الرفع من المنحة المالية المخصصة للفائزين بميداليات في الألعاب الأولمبية القادمة والمقررة في طوكيو نهاية الشهر الجاري.
وخصصت الجامعة 100 مليون سنتيم إضافية لللقب الأولمبي تنضاف ل 200 مليون التي قررتها اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية بننسيق مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة وفق المعايير المحددة في هذا الإطار.
وتم مساء اليوم بأحد فنادق العاصمة ، تقديم العناصر الوطنية التي ستشارك في أولمبياد طوكيو يتقدمهم البطل أشرف المحبوبي وندى لعرج وأميمة البوشتي الذي خاضوا عدة تجمعات إعدادية بفرنسا والمكسيك تحضيرا للألعاب الأولمبية تحت إشراف المدرب الفرنسي دافيد سيكو .واغتنمت جامعة التايكواندو المناسبة ، لتقديم عناصر المنتخب المغربي ” ب” الذي تألق بالبطولة الافريقية بدكار حيث فاز المغرب باللقب وكرس سيطرته القارية في رياضة التايكواندو.
وخلال هاته الندوة ، وزعت الجامعة المنح المالية على الأبطال المغاربة الذي تألقوا بالبطولة الافريقية .
وأشاد ادريس الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو بالمجهودات الجبارة التي بذلها الأبطال المغاربة ، كما نوه بالادارة التقنية الوطنية .
وأكد ادريس الهلالي شكره للجنة الوطنية الأولمبية المغربية ووزارة الشباب والرياضة ، على الدعم المالي المخصص للأبطال المغاربة وتحفيزهم لتشريف الراية الوطنية في المحفل الأولمبي العالمي.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*