تفاصيل توضح حقيقة مغادرة أمرابط نادي فيورنتينا صوب طورينو

تاريخ النشر الأصلي: 18 أكتوبر، 2021

تفاصيل توضح حقيقة مغادرة أمرابط نادي فيورنتينا صوب طورينو

بات الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، مرشحا بقوة لتغيير الأجواء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل الوضع الراهن الذي يعيشه رفقة “الفيولا”.وأشارت تقارير إعلامية إيطالية إلى أن أمرابط مرشح بقوة لمغادرة فيورنتينا صوب نادي طورينو، الذي أبدى رغبة في الاستفادة من خدماته منذ فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. ورغم فشله في الظفر بتوقيع الدولي المغربي آنذاك، فقد واصل تشبثه بالتعاقد معه في “المركاتو” الشتوي.

وحسب المصادر نفسها فإن ما يرجح إمكانية مغادرة أمرابط لفيورنتينا هو كون “نجم طورينو”، أندريا بيرلوتي، لا يسعى إلى مواصلة الرحلة مع فريقه الحالي، حيث قد تتوصل إدارتا الفريقين إلى اتفاق لإبرام صفقة تبادل.

ويعيش أمرابط، ذو الـ25 عاما، فترة صعبة مع فيورنتينا بعدما وجد صعوبة في ضمان مكانة رسمية مع الفريق خلال الموسم الحالي، كما أن علاقته بالمدرب فينشينزو إيتاليانو ليست جيدة.كانت مصادر مقربة من سفيان أمرابط قد أكدت أنه غير مرتاح مع فيورنتينا، منذ بداية الموسم الحالي، ويبحث عن اللعب بشكل رسمي، وهي عوامل تُرجح إمكانية مغادرته الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة.

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 18758 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*