تعرف على حقيقة اطلاق الجامعة جائزة ”الكرة الذهبية“ لأفضل لاعب مغربي

تاريخ النشر الأصلي: 30 أبريل، 2021

تعرف على حقيقة اطلاق الجامعة جائزة ”الكرة الذهبية“ لأفضل لاعب مغربي

كشفت مصدر مطلع، حقيقة إطلاق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الخميس، جائزة “الكرة الذهبية” وهي جائزة تهم تتويج أفضل لاعب مغربي في كل سنة.

 ونفى مصدر مقرب من جامعة الكرة، الأخبار التي راجت في الساعات القليلة الماضية حول عزم الجامعة إطلاق الجائزة المذكورة، مؤكدة أن هذه الأخيرة لا نية لها في إطلاق جوائز فردية.

وكشف أمين مازن، المسؤول عن التواصل بالمنتخب المغربي لكرة القدم، أن الصفحات الرسمية للمنتخب المغربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي تعودت على نشر معطيات عن مشاركات ”الأسود“ في نهائيات كأس افريقيا.

وقال المتحدث نفسه، ”اليوم قررنا تذكير الجماهير اللاعبين المغاربة المتوجين بالكرة الذهبية الإفريقية، وهم أحمد فرس، محمد التيمومي، بادو الزاكي ومصطفى حجي“، مضيفا ”كما أنه تم نشر صورة للنجم السابق لشباب المحمدية على الصفحات الرسمية للمنتخب المغربي، والذي سبق له التتويج بالكرة الذهبية“.

تجدر الإشارة إلى أن الصفحات الرسمية للمنتخب الوطني المغربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قد نشروا صورة تضم الكرة الذهبية، وقالت خلالها ”جاهزون لسلسلة الكرة الذهبية؟“ في إشارة إلى تذكير الجماهير المغربية باللاعبين المغاربة المتوجين بالكرة الذهبية الإفريقية.

قد يهمك أيضَا :

خاليلوزيتش يفكر في استدعاء لاعبين من البطولة إذا تعذر التحاق بعض اللاعبين

أسماء جديدة في قائمة المنتخب المغربي للاعبين المحليين

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*