تامر حسني يعلق على ترشيح هاني شاكر له لتجسيد سيرته الذاتية

تاريخ النشر الأصلي: 17 أبريل، 2021

تامر حسني يعلق على ترشيح هاني شاكر له لتجسيد سيرته الذاتية

تفاعل الفنان المصري تامر حسني مع ترشيح نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر له لتجسيد سيرته الذاتية، مشيراً إلى أن هذه شهادة في حقه يعتز بها. وكان شاكر قد اختار خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي، النجم تامر حسني للقيام بدوره وتجسيد شخصيته، لأنه يمثل ويغني بشكل جيد، ويستطيع عمل الدور بشكل يرضيه.

وجاء رد حسني عبر حسابه على “انستغرام” بقوله: “كل الشرف أستاذ هاني شهادتك في حقي أعتز بيها، هذا بخلاف أني أحبك وتعلمت الكثير منك”. يذكر أن علاقة الثنائي جيدة، وأشاد هاني شاكر مؤخراً بإحساس وأداء النجم تامر حسني، وذلك عقب غناء الأخير أغنيته “نسيانك صعب أكيد” في حفلة ليلة رأس السنة.

وكتب عبر حسابه في “فيسبوك”: “حبيبي وأخويا الجميل تامر حسني.. أحسنت جداً في غنوة نسيانك (صعب أكيد) أدائك رائع وإحساسك أروع يا حبيبي”. يشار إلى أن أغنية تتر مسلسل “نسل الأغراب” لتامر حسني حققت أكثر من 8 مليون مشاهدة منذ نشرها على قناة الفنان تامر حسني على “يوتيوب” في 13 أبريل الحالي. والأغنية من كلمات الشاعرة سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع فهد، وتعتبر هذ المرة الأولى التي يغني فيها تامر حسني باللهجة الصعيدية.

قد يهمك ايضاً :

أول تعليق للفنان تامر حسني بعد وفاة والد زوجته

بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني تعلن عن وفاة والدها

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*