تامر حسني يبدأ تصوير عمل فني جديد لم يكشف عن ملامحه

تاريخ النشر الأصلي: 12 أكتوبر، 2021

تامر حسني يبدأ تصوير عمل فني جديد لم يكشف عن ملامحه

أعلن النجم المصري تامر حسني، عن بدء تصوير عمل فني جديد، دون أن يكشف ملامحه، سواء كان فيلماً سينمائياً أم فيديو كليب جديداً، مشوقاً الجمهور نحو عمل مميز، وتوقع الكثيرون أنه بدأ تصوير كليب أغنية جديدة.جاء هذا التوقع في ظل ترشيح حسني لجمهوره عدداً من الأغاني، التي يرغبون في أن يسمعوها، مؤكداً أنها تمنح الطاقة الإيجابية، وتساهم في اتخاذ قرار إيجابي، ما جعل البعض يفسر العمل الجديد بأنه أغنية.

وكشف حسني عن أسماء تلك الأغاني المرشحة للجمهور، من خلال صورة نشرها عبر حسابه في موقع إنستغرام“، وقال إن سبب ترشيحه تلك الأغاني هو أنها تجسد الفارق له بشكل شخصي، مشدداً على أنها تفتح شهية أي شخص للعمل أو تطوير نفسه.وكتب حسني: “نهاركم جميل يا أغلى الناس لو حد ناوي يسمع أغنية ليابالنهار أنا برشحله كل يوم الصبح، لو مقرر يسمعني فيسمع (الموضوع فيك، مش تمثال، خليك فولاذي، وبعدين افتح قلبك)،، والله بيفرقوا معايا أنا شخصياً”.وتابع: “وبجد لو ثبتنا الفكرة دي والله هتفرق جامد مع أي حد نفسه ياخد قرار إيجابي أو يفتح نفسه للشغل أو لتطوير نفسه.. والنهاردة بصور حاجة هتحبوها أوي إن شاء الله”.

وحظي منشور تامر حسني بتفاعل واسع، إذ وصل المعجبون به قرابة 250 ألف إعجاب، بينما دون عدد كبير تعليقات أكدوا فيها صحة حديثه، وأن تلك الأغاني بالفعل تشكل الفارق في أمور كثيرة بحياتهم.وكان حسني قد كشف قبل يومين عن تحضيره أغنيةً جديدةً، تحمل اسم “يا فرحة”، كما أفصح عن مؤلّف كلمات الأغنية. ونشر حسني، عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”، صورةً له مليئة بالفرحة والطاقة الإيجابية والسعادة، تُشير لقرب طرحه أغنيةً جديدةً، لكن لم تكتمل كلماتها حتى الآن، موضحاً أنّ كلمات الأغنية من تأليفه الشخصي.

وعلَّق الفنان المصري، قائلاً: “حالاً في لحن غير طبيعي بيحصل، ولسه هألّف الكلام بس غالباً الأغنية دي هسميها (يا فرحة)، وربنا يُوعد كل واحد فيكم بالفرحة اللي مستنيها”. 
وحصل منشور تامر حسني على آلاف الإعجابات، وعلّقت الفنانة بدرية طلبة، قائلةً: “يا رب يا تامر”، كما هنّأه الفنان المصري محمود العسيلي برمز التاج.

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*