“بيتكوين” تتخطى حاجز 50 ألف دولار بأعلى مستوى لها في 4 أسابيع

تاريخ النشر الأصلي: 6 أكتوبر، 2021

بيتكوين تتخطى حاجز 50 ألف دولار بأعلى مستوى لها في 4 أسابيع

زادت العملة المشفرة بيتكوين مكاسبها الثلاثاء إلى أكثر من 4% لتسجل مستوى مرتفعا جديدا في 4 أسابيع عند 51 ألفا و294.53 دولار.
وكانت العملة الرقمية الأشهر، قد قفزت خلال تداولات صباح الثلاثاء، بنسبة 3.11%، مسجلة 49 ألفا و335 دولارا، كما قفزت القيمة السوقية لها لتصل إلى 928.340 مليار دولار، كما بلغ حجم التداولات خلال آخر 24 ساعة 34.111 مليار دولار.
وخلال الأيام الماضية تلقت العملات الرقمية بيتكوين (أشهر عملة رقمية في العالم) وأخواتها الدعم من شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الفيدرالي “جيروم باول” أمام الكونغرس الأميركي، عندما نفى وجود نية لدى البنك المركزي لحظر العملات المشفرة، مع إصدار الصين مؤخرًا قرارًا مماثلًا.
وأجاب “باول” الملقب بـ”ثعلب الاقتصاد” على سؤال لسيناتور خلال شهادته أمام الكونغرس: “هل تنوي حظر أو تقييد استخدام العملات المشفرة كما نراه في الصين؟” بقوله: “لا نية لحظرها”.
ونجحت سوق العملات الرقمية في تخطي أزمة التشديدات الصينية التي حظرت تداول العملات الرقمية المشفرة، وعزز أرباح بيتكوين (أشهر عملة رقمية في العالم) وأخواتها تغريدة إيلون ماسد المدير التنفيذي لشركتي تيسلا وسبيس إكس، عندما نشر صورة لكلب من نوعية شيبا إينو، وكتب عليها: “فلوكي فرانك بابي”، في إشارة إلى العملة الرقمية “فلوكي إينو” (رمزها FLOKI) التي ارتفعت بأكثر من 33% عقب نشر التغريدة.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | إقتصاد
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | إقتصاد

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*