بيتر ميمي يجمع منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز في فيلم “من أجل زيكو”

تاريخ النشر الأصلي: 8 سبتمبر، 2021

بيتر ميمي يجمع منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز في فيلم من أجل زيكو

يبدو أن الطفرة السينمائية، التي تحققها النجمة المصرية منة شلبي، بظهورها الأخير مع النجم المصري محمد هنيدي في فيلم “الإنس والنمس”، سيتم استغلالها بشكل جيد، وهو ما كشف عنه المخرج المصري بيتر ميمي، المشهود له بالكفاءة في السنوات الأربع الأخيرة.
وجمع ميمي منة شلبي، والفنان المصري كريم محمود عبدالعزيز، مستغلاً تعاونه مع الأخير في فيلم “موسى”، لظهورهما في فيلم “من أجل زيكو”، إذ اكتفى فقط بالكشف عن اسم العمل دون تفاصيل حوله.

لكن ميمي خلق حالة من التشويق بين الجمهور نحو العمل بنشره صورة من كواليس التصوير، إذ ظهر أبطال الفيلم في الصحراء وقد بدأوا تصوير العمل الجديد، حيث جمع منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز ومحمود حافظ، وبعضاً من صناع العمل.
وكتب بيتر ميمي، في تعليقه على الصورة: “فيلم من أجل زيكو”، حيث إن الفيلم من تأليف مصطفى حمدي، بينما حظيت الصورة بتفاعل واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، مؤكدين انتظارهم للعمل.  وكان من بين المتفاعلين على الصورة الفنان كريم عبدالعزيز، الذي دون تعليقاً قال فيه: “مبروك وإن شاء الله هتكسروا الدنيا”، ليرد عليه بيتر ميمي في تعليق: “وحشتنى يا رياسة”.

وتجسد منة شلبي في الفيلم دور فتاة شعبية تسكن حارة، ويشاركها البطولة الفنان عمرو عبدالجليل ورانيا منصور وكارولين عزمي، وغيرهم.
جدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنان كريم محمود عبدالعزيز، بالسينما والمعروض حالياً في دور العرض السينمائي وهو فيلم “موسى”، من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشاركه البطولة إياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، وأحمد حاتم.
بينما آخر أعمال الفنانة منة شلبي فيلم “الإنس والنمس”، من إخراج شريف عرفة، وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، صابرين، بيومي فؤاد، وسليمان عيد.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*