بونو يلهب مواقع التواصل الاجتماعي ويُقدم خدمة الموسم للريال وبرشلونة

تاريخ النشر الأصلي: 5 أبريل، 2021

نجح الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الاسباني، في التصدي لهجمة خطيرة خلال الأنفاس الأخيرة من المواجهة التي جمعت الفريق الأندلسي بمتزعم الليغا أتلتيكو مدريد، برسم منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

 وألهب ياسين بونو مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما “تعملق” خلال الوقت بدل الضائع للشوط الثاني وحرم أنخل كوريا، مهاجم أتلتيكو مدريد، من إدراك هدف التعادل، وأنقذ حارس مرمى المنتخب الوطني فريقه إشبيلية من استقبال هدف التعادل الذي كان سيحرمه من 3 نقاط ثمينة في سباق الدوري الاسباني .

وقدم ياسين بونو خدمة كبيرة لقطبي الكرة الإسبانية، و أشعل الصراع على صدارة الدوري الإسباني بعدما نجح في إهداء إشبيلية فوزا غاليا بهدف دون رد على أتلتيكو مدريد متصدر جدول ترتيب الليغا .

وتفاعلت جماهير إشبيلية  بشكل كبير مع منشور يخص ياسين بونو في مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرته واحدا من أبرز اللاعبين هذا الموسم في الفريق الأندلسي وأنه الحارس الأول في الليغا بدون منازع، في ظل الأداء الذي بصم عليه منذ بداية الموسم في الدوري الاسباني وأيضا في دوري أبطال أوروبا .

يذكر أن بونو حافظ على نظافة شباكه للمرة الـ13 في الدوري، منها 7 مباريات متتالية كما سبق وأن سجل هدفا في شباك بلد الوليد لينقذ فريقه إشبيلية من الخسارة

قد يهمك أيضَا :

ياسين بونو يدخل تاريخ حراس المرمى في “الليغا”

بونو يسجل هدف التعادل لإشبيلية أمام بلد الوليد

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 12979 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*