“بنتلي” تستعرض قدرة “كونتينينتال” على الانجراف والقيادة الرياضية

تاريخ النشر الأصلي: 24 أكتوبر، 2021

بنتلي تستعرض قدرة كونتينينتال على الانجراف والقيادة الرياضية

نقلت بنتلي سيارة كونتيننتال جي تي سبيد GT Speed الجديدة إلى قاعدة جوية مهجورة في جزيرة صقلية لإظهار الجانب الآخر منها، بعيداً عن كونها سيارة فاخرة للغاية، ولإثبات أنها قوية وصاخبة كما هو متوقع من سيارة كوبيه ذات محرّك ذي 12 أسطوانة.
كانت تلك القاعدة في يوم من الأيام أكبر قاعدة جوية للناتو في جنوب أوروبا، وهي مهجورة منذ ما يقرب من 30 عاماً. وكان الهدف، كما ذكر موقع carscoops هو تصوير مقطع ترويجي لتظهر سيارة كونتيننتال جي تي سبيد تتسابق عبر القاعدة الجوية التي تقول بنتلي إنها تحولت إلى ملعب على غرار صالة ألعاب الفيديو.
وأضاف الموقع، انضمت إحدى سيارات مجموعة تراث بينتلي وهي سيارة كونتيننتال آر تايب موديل 1952 إلى سيارة كونتيننتال جي تي سبيد، في تلك المغامرة التي قام بتصويرها صانع أفلام السيارات الشهير والحاصل على جوائز ديفيد هيل، واستعان بطائرة دون طيار ومصور محترف لتسجيل الفيديو.
تحصل كونتيننتال جي تي سبيد على قوتها من محرك مزدوج التيربو W12 الذي يولد قوة 626 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 900 نيوتن متر. وعلى الرغم من أنه يرسل قوته إلى جميع العجلات الأربع، إلا أن غالبية عزم الدوران يتم إرساله إلى الخلف، ما ساعد على أداء الانجرافات في هذا الفيديو.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | سيارات
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سيارات

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 18758 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*