بلومينغديلز يطلق تشكيلة رمضان لعام 2021

تاريخ النشر الأصلي: 29 مارس، 2021

أزياء أكثر احتشاماً، رزانة ورقي لشهر رمضان هو ما يقدمه بلومينغديلز لتتمكنوا من ابتكار اطلالات فاخرة وفضفاضة للاستمتاع بقضاء الشهر الفضيل لهذا العام في المنزل. فرصة جديدة تتولد مع كل فجر جديد خلال الشهر الكريم للتركيز على قيمة الاعتزاز بالتقاليد الأصيلة في المنزل وفي نفس الوقت يقدم لكم فرصة لابتكار عادات جديدة خاصة بكم بأناقة.

تشكيلة من القفطانات النسائية المميزة بالاحتشام والتي تنساب بحركات أنيقة تعكس جمال التصميمات الكلاسيكية هي ما تقدمه لكم ماركة اميليو بوتشي في حين ستجدون فساتين طويلة بطيات من ماركة سولاس لندن وستضيف ماركة فينس حياة جديدة على القطع الحريرية المتموجة لتشعركم بالمزيد من الحداثة والخفة. أساليب وحيل لابتكار اطلالات متعددة الطبقات عبر دمج البناطيل وارتدائها مع الفساتين لابتكار أسلوب عصري.

تصميمات أحذية رائدة في تشكيلة رمضان المقدمة من جيمي تشو ستحسن من مظهر أي إطلالة حيث أحذية الفلات المصنوعة من الجلد بالألوان الميتاليك، الباستيل والإضافات اللامعة ستوفر لكم خيارات لا حصر لها. وكبديل آخر، يمكنكم ارتداء الأحذية ذات الكعب المنخفض وبرأس مدبب مزين ببروش من مالون سولييه بتصميمات حصرية حيث يمكنكم تنسيقها مع أي إطلالة.

لا توجد لمسات نهائية لإكمال أي اطلالة لهذا العام أفضل من إضافة تشكيلات من المجموهرات الراقية من ديفيد يورمان وبوشرون كقطع بتصميمات تدوم مدى العمر تضيف عامل الابهار على الأزياء ذات التصميمات والأقمشة الأنيقة. تشكيلة ستار بيرست من ديفيد يورمان ستتألق خلال شهر رمضان وما بعده بتصميماتها وزخارفها النجمية باللون الذهبي والمرصعة بالألماس.

يشهد شهر مارس عودة منصة ” الحُب للمحلّي” أونلاين وفي المتجر والتي تدعم المصممين المحليين المتواجدين في المنطقة. اطلالات متميزة بقصات محتشمة تقدمها لكم كل من ماركة بامبا، فولا، بوكا اند بوكا، إليستريلا، أنايا، سيرب، تولر مامو وأكثر حيث لا يوجد أفضل من هذا الوقت للاحتفال بالمواهب المحلية وتقديم الدعم لها.

للرجال، سيكون التركيز على التصميمات والدرجات اللونية الهادئة والبسيطة التي ستكون الأسلوب الأكثر شهرة واتباعاً لكل من يريد ابتكار اطلالات أنيقة وبسيطة خلال شهر رمضان مع التركيز على ألوان البيج الهادئة، اللون الكاكي والألوان الكريمية في قطع من ثيوري وقطع أساسية مطورة من فينس، اليفينتي وبرونيلو كوتشينيلي. اطلالات عملية وأكثر سهولة يمكنكم ابتكارها مع التيشرتات ذات الكم القصير وقمصان بياقات كلاسيكية عند دمجها مع البناطيل الخفيفة وأحذية اللوفر سهلة الارتداء من وويونجمي وجرينسون.

سيتمكن الأطفال من الاستمتاع بقطع مريحة من جيفنشي وفندي كما أنهم سيحصلون على إطلالات أنيقة استعداداً للإحتفال بالعيد مع أزياء من دولتشي اند غابانا وموناليزا. فساتين من قماش الأورجانزا مع اكسسوارات ملائمة لها ستكون اختيارات مثالية للأميرات الصغيرات في حين سيشعر الأولاد بالثقة والأناقة مع البناطيل الخفيفة والسترات.

قد يهمك ايضا

أفكار تنسيق إطلالات باللون الزهري موضة ربيع 2021

النجمة اللبنانية نوال الزغبي باطلالات مشابهة لجينيفر لوبيز

المصدر: المغرب اليوم | ستايل
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ستايل

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 13043 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*