بعد منير الحدادي حقيقة اتجاه الجامعة نحو أنور الغازي ومحمد إيحتارين

تاريخ النشر الأصلي: 31 يناير، 2021

بعد منير الحدادي حقيقة اتجاه الجامعة نحو أنور الغازي ومحمد إيحتارين

ظفر المغرب بخدمات نجم إشبيلية منير الحدادي بعد معركة قانونية ورياضية طويلة، آمنت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعائلة الحدادي فقط، وانتهت بتمثيل اللاعب للمنتخب الوطني، بعدما وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على طلب الاستئناف الذي تقدم به بشأن رفض تمثيل منتخب إسبانيا.

وغير الاتحاد الدولي لكرة القدم، في شهر سبتمبر عدة قوانين منها مسألة ارتداء قميص المنتخبات الأخرى، حيث فرض عدة شروط أبرزها: عدم خوض اللاعب أكثر من 3 مباريات مع المنتخب، وألا تكون هذه المباريات في بطولة هامة، وأن تمر على الأقل 3 سنوات منذ مشاركته مع منتخب بلاده، وألا يكون مثل بلاده بعد بلوغ سنة الحادية والعشرين.

وبات بإمكان الجامعة استقطاب المهاجم أنور الغازي مستقبلا للمنتخب المغربي بعد أن لعب لمنتخب هولندا مباراتين فقط، بفضل قانون الفيفا الجديد، خاصة أن ابتعد عن المنتخب الهولندي في الفترة الماضية، ويقدم مستوى جيد هذا الموسم مع أستون فيلا، موقعا على 5 أهداف في الدوري الإنجليزي.

وكان ذات اللاعب قد وعد مدرب الأسود السابق الزاكي بادو باللعب للمنتخب الوطني، قبل أن يقرر اختيار منتخب الطواحين هولندا.

كما أن الجامعة قد تتحرك لتغيير منتخب محمد إحتارين نجم أيندهوفن الهولندي، الذي ظهرت عليه علامات الغضب في مقاعد بدلاء المنتخب الهولندي.

وكشفت صحيفة “تلغراف” الهولندية، أن اللاعب ذا الأصول المغربية، يريد أن يعدل عن فكرة اللعب مع المنتخب الهولندي، للتواجد مع المنتخب المغربي الأول، في الفترة المقبلة.

وبحسب ذات المصدر، فإن إحتارين، راسل الجامعة، وأخبره برغبته في حمل قميص “أسود الأطلس”، حيث لم يعد مقتنعا بالإستمرار مع المنتخب الهولندي، الذي تسرع في حسم اختياره، لكنه لم يخض معه لحد الآن أي مباراة رسمية، وهو ما يفسح أمامه المجال لإختيار اللعب مع منتخب بلده الأصلي، فهل تمنح الجامعة فرصة ثانية لإحتارين والغازي؟

قد يهمك ايضا

وحيد خاليلودزيتش يؤكد أنَّ منير الحدادي متحمس للعب مع المنتخب المغربي

تاريخ جديد للحسم في مستقبل منير الحدادي رفقة الأسود

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: elaioun@hotmail.com

مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

هيئة التحرير

Author: هيئة التحرير

هيئة التحرير

أحدث المقالات

About هيئة التحرير 10404 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*