بعد اعلان محمد رمضان التحفظ على أموال مصطفى بكري ، الاخير يرد منتقداً وينفي الخبر

تاريخ النشر الأصلي: 4 يونيو، 2021

بعد اعلان محمد رمضان التحفظ على أموال مصطفى بكري ، الاخير يرد منتقداً وينفي الخبر

قال الإعلامي المصري مصطفى بكري إن الفنان محمد رمضان روج رواية أن الدولة تحفظت على أمواله على غير الحقيقة، داعيا الفنان الشهير إلى التحلي بـ”قدر من الخجل والحياء”.

وقال بكري خلال برنامجه “حقائق وأسرار” على شاشة “صدى البلد”، مساء الخميس، إن تصريحات رمضان في الفيديو الذي نشره تبعث برسالة بأن الدولة تحفظت على أمواله، موضحا أن رمضان عليه تنفيذ الحكم الذي صدر ضده بتغريمه ستة ملايين جنيه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، الذي توفي مؤخرا.

وأضاف: “محمد رمضان لديه 18 مليون متابع، عندما أرى كمواطن أو رجل أعمال في الخارج أن الدولة المصرية تتحفظ على الأموال بهذا الشكل سأكون مرعوبا.. القضية كلها عبارة عن تنفيذ حكم صادر ضد محمد رمضان وهو يرفض التنفيذ”.

ورفض بكري، ما أقدم عليه رمضان بتصوير الدولة المصرية على أنها تحفظت على أمواله، وهو أمر وصفه بـ”غير المقبول”، مخاطبا رمضان بالقول إن “الإحساس بالوطنية الحقيقية يقودك إلى قول الحقيقة”.

وتابع: “الطيار أشرف أبو اليسر مات ولم يحصل على جنيه واحد من التعويض، لكن محمد رمضان مستكثر يدفع فلوس الناس وطالع يقول الدولة تحفظت.. عليك التحلي بقدر من الخجل وقدر من الحياءث.

وكان رمضان قد ظهر في مقطع فيديو، أعلن خلاله أنه استيقظ اليوم على اتصال يخطره بوقف التعامل على حسابه بأحد البنوك، فيما أوضحت مصادر “الشروق” أن القرار ليس تحفظا لكنه حجز إداري لاستيفاء مبالغ مالية.

قد يهمك ايضا:

تفاصيل أزمة سعد لمجرد ومحمد رمضان بسبب أغنية “إنساي”

الفنان المغربي سعد لمجرد يطلق حملة “المليار مشاهدة” لأغنية “لمعلم”

المصدر: المغرب اليوم | إعلام
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | إعلام

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*