انطلاق الموسم الخامس من مسلسل “لاكاسا دي بابل” على نتفليكس

تاريخ النشر الأصلي: 3 سبتمبر، 2021

انطلاق الموسم الخامس من مسلسل لاكاسا دي بابل على نتفليكس

أخيرا، قامت منصة نتفليكس بعرض أولى حلقات الجزء الخامس، الذي طال انتظاره من المسلسل الإسباني الشهير لاكاسا دي بابل، اليوم الجمعة، في معظم البلاد، مع الأخذ في الاعتبار اختلاف وقت العرض اعتمادًا على مكان وجودك في أي منطقة من العالم.

وذكرت وسائل إعلام أن الموسم الخامس من مسلسل La casa de papel سوف ينقسم إلى جزأين، وكل جزء ينقسم إلى 5 حلقات، بإجمالي 10 حلقات، حيث انطلق عرض الجزء الأول من الموسم الخامس، اليوم الجمعة 3 سبتمبر/أيلول، بينما سيتم طرح الجزء الثاني، في 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل.ووفقا للنقاد، فإن عاشقي سلسلة “لاكاسا دي بابل” متحمسون للغاية لمتابعة أحداث المسلسل الجديدة.
ملخص الموسم الخامس من La casa de papel

تم محاصرة العصابة في بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، وتم القبض على البروفيسور، وكانت المفاجأة أنه لأول مرة، ليس لديه خطة للهروب، ويظهر الجيش في المواجهة لتقترب نهاية أعظم سرقة في التاريخ، وما بدأ كسرقة سيتحول إلى حرب.
الموسم الأخير من لاكاسا دي بابيل

قال كاتب المسلسل خافيير غوميز سانتاندير لوسائل الإعلام، إنه على الأرجح لن يقوم بكتابة أجزاء أخرى للمسلسل، لأنه يقع تحت ضغط كبير ويشعر بالإجهاد العقلي، ولكنه أكد أن المسلسل سينتهي بشكل جيد للغاية هذا الموسم.

وقال أنه حاول بقدر الامكان إبقاء الحبكة الدرامية للمسلسل قيد السرية حتى تزيد الإثارة والتشويق ولا يتمكن المشاهد من توقع ما سيحدث في الحلقات القادمةمواعيد عرض المسلسل في البلاد العربية

أعلنت “نتفليكس” عبر حسابها في موقع فيسبوك، عن توقيت طرح الجزء الخامس من مسلسل “لاكاسا دي بابل” في مختلف البلدان العربية.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*