اندلاع حريق في مستشفى وسط طهران يتكون من 7 طوابق

تاريخ النشر الأصلي: 4 يونيو، 2021

اندلاع حريق في مستشفى وسط طهران يتكون من 7 طوابق

اندلع حريق، الجمعة، في مستشفى بحي “يوسف آباد” وسط طهران، مشيراً إلى أن المستشفى مكون من 7 طوابق.

 بلدية طهران
وقال جلال ملكي، المتحدث باسم منظمة الإطفاء في بلدية طهران، إن “حريقاً اندلع الجمعة في مستشفى حي يوسف آباد بوسط طهران، وإنه نظراً لحساسية الحريق في المستشفى، تم إرسال 4 محطات إطفاء إلى مكان الحادث مع سيارات الدعم بما في ذلك سلالم هيدروليكية وأجهزة تنفس”.

 7 طوابق
وأوضح ملكي أن “المستشفى مكون من 7 طوابق واشتعلت النيران في البداية في الطابق الأول بقسم الأشعة بمساحة حوالي 20 متراً، واندلع حريق آخر بجزء من الأسلاك الكهربائية وشعلة السقف المعلقة تناثرت مع اصطحاب دخان كثيف غطى الأرضيات”.

وتابع أن “رجال الإطفاء قاموا بإجلاء المرضى بمساعدة عدد من الكوادر الطبية أثناء عملية إطفاء الحريق، فيما جرى نقل بعض المرضى الذين بحاجة ماسة للعلاج إلى مراكز صحية أخرى لمتابعة علاجهم”.

منظمة الإطفاء
ونفى المتحدث باسم منظمة الإطفاء في بلدية طهران، وقوع إصابات بسبب الحريق في المستشفى، لكنه أضاف “كان يمكن أن يكون الحادث مقلقاً”.

وشهدت إيران على مدى الأيام القليلة الماضية سلسلة أحداث وإحراق استهدفت العديد من المنشآت والمباني الحكومية كان أشدها حريق اندلع مساء الأربعاء في مصفاة جنوب العاصمة طهران واستمر لمدة يومين.

يذكر أن المرشد الإيراني علي خامنئي وصف، اليوم الجمعة، معارضي الداخل في إيران بـ”الأعداء”.

الانتخابات الرئاسية
ووسط مؤشرات على عزوف الناخبين عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في 18 يونيو الجاري، قال خامنئي إن التصويت “واجب شرعي”.

يأتي هذا بينما أظهر استطلاع للرأي أجراه “مركز استطلاع طلاب إيران” (ISPA) أن 34% من الإيرانيين الذين يحق لهم التصويت ينوون المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 18 يونيو الجاري، في حين قال 32.4% من المستطلعين إنهم لن يصوتوا في الانتخابات بتاتاً.

قد يهمك ايضا:

إخماد حريق ضخم في واجهة مجمع تجاري في الكويت

حريق كبير قرب مصفاة نفطية جنوب العاصمة طهران

المصدر: العرب اليوم – الرئيسية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: العرب اليوم – الرئيسية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 14682 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*