النجمة المغربية سعيدة باعدي تحضر مفاجأة لجمهورها

تاريخ النشر الأصلي: 12 فبراير، 2021

ينتظر أن تخوض النجمة المغربية، سعيدة باعدي، غمار السباق الرمضاني المقبل، بعد غياب دام لسنوات عن الشاشات التلفزيونية، والمنافسة الشرسة التي يعرفها شهر رمضان من كل سنة. وستشارك باعدي في مسلسل “عمتي فاطنة”، رفقة نخبة من النجوم المغاربة، أبرزهم الممثل المغربي، سعيد باي والممثلة، فرح الفاسي، تحت إشراف المخرج، سعيد خلاف، وسيعرض على القناة الثانية.

من جهة أخرى، يعرض لسعيدة باعدي عمل تلفزي جديد في الفترة الحالية، عبارة عن مسلسل درامي بعنوان “البيوت أسرار”، كتب السيناريو الخاص به بالتعاون مع شقيقتها، حفيظة بعدي. ويشارك في بطولة مسلسل “البيوت أسرار”، فاتي جمالي والممثل، سعيد باي، وهو من سيناريو سعيدة، وحفيظة باعدي، وإخراج، علاء أكعبون. 

في سياق آخر، عبرت الممثلة المغربية، سعيدة باعدي، عن حزنها الكبير عقب وفاة الممثلة المغربية، زهور المعمري، منذ أسابيع قليلة، وكتبت عبر حسابها بموقع انستغرام، تدوينة جاء فيها: ”بهذه الابتسامة الدافئة والتي تخفي معاناة طويلة مع المرض تتركنا الفنانة زهور وتغادر إلى دار البقاء”.

وتابعت باعدي قائلة: ”كانت نجمة ساطعة في تشخيصها بقسم التمثيل الإذاعي صحبة أسماء لها صيتها ولها شعبتيها، تركت بصمة في تاريخ الفن المغربي بعد تأديتها لمجموعة من الأدوار”.

قد يهمك ايضا:

تفاصيل توزيع لقاح كورونا عبر جهات المغرب تحت مراقبة أمنية مشددة

الكشف عن الكيفية التي ستتم بها عمليات التلقيح في المغرب

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

هيئة التحرير

Author: هيئة التحرير

هيئة التحرير

أحدث المقالات

About هيئة التحرير 10633 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*