الموت يغيب الإعلامي الكفيف عبدالعزيز نجم مطر

تاريخ النشر الأصلي: 17 فبراير، 2021

الموت يغيب الإعلامي الكفيف عبدالعزيز نجم مطر

نعى إماراتيون، الإعلامي الكفيف في إذاعة وتلفزيون الشارقة الشاب عبدالعزيز نجم مطر، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.وكان الفنان الدكتور حبيب غلوم، نعى مطر عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وكتب: «(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)، بقلوبٍ مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى صديقي الشاب الإعلامي الكفيف الخلوق عبدالعزيز نجم مطر.. سنفتقد ابتسامتك البريئة يا عزوز الجميل».

وكتب الشاعر ناصر البكر الزعابي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: «الصديق والإعلامي عبدالعزيز نجم مطر في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه.. وأسكنه فسيح جناتك».كما نعت الفنانة التشكيلية عائشة الشامسي، الراحل قائلة: «بقلوبٍ مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى صديقنا وأخونا الكفيف عبدالعزيز نجم مطر.. نسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته (إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ».

ونعى الكاتب محمد الغفلي الراحل قائلاً: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعى صديقنا وأخانا الكفيف عبدالعزيز نجم مطر.. نسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.. وأن يسكنه فسيح جناته».يشار إلى أن عبدالعزيز نجم مطر، من فئة المكفوفين، وشق طريقه في المجال الإعلامي والفني منذ صغره، إذ يعمل منسقاً إعلامياً في نادي الشارقة الرياضي، ومذيعاً في إذاعة وتلفزيون الشّارقة، ورئيس فريق روح الإمارات التطوعي.

قد يهمك ايضا:

برنامج “صيفنا أحلى” معلومات عامة في قالب ترفيهي لمستمعي “الشارقة”

إذاعة الشارقة تنتج أغنية “خير جليس” في معرض الشارقة الدوليّ للكتاب

المصدر: المغرب اليوم | إعلام
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: elaioun@hotmail.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | إعلام

هيئة التحرير

Author: هيئة التحرير

هيئة التحرير

أحدث المقالات

About هيئة التحرير 10009 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*