الملكة إليزابيث تبحث عن موظف لكتابة رسائلها في قصر باكنغهام

تاريخ النشر الأصلي: 25 نوفمبر، 2021

الملكة إليزابيث تبحث عن موظف لكتابة رسائلها في قصر باكنغهام

فريق كامل من الموظفين القائمين على تنفيذ أوامر وأعمال والتزامات الملكة إليزابيث الثانية، من أبرزهم موظفي كتابة رسائلها.
تتلقى العائلة المالكة آلاف البطاقات والرسائل من جميع أنحاء العالم، وفي المقابل، يرسلون بانتظام بطاقات الشكر مع الصور الرسمية المرفقة إلى المهنئين، الذين قضوا وقتاً في الكتابة إليهم في مناسبات مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والولادات الملكية.
ويعد الرد على بريد المعجبين الملكيين مهمة مزدحمة ولكنها مُرضية، وإذا كانت لديك طريقة للكلمات، فقد تكون المرشح المحظوظ الذي سيتم اختياره لصياغة خطابات مكتوبة نيابة عن ملكة بريطانيا.
يبحث قصر باكنغهام حالياً عن تعيين موظف مراسلات مساعد بدوام كامل، وسيكون التحدي هو ضمان تلقي كل فرد رداً في الوقت المناسب وبصورة جيدة.
ولذلك، لن تسمح هذه الوظيفة لصاحبها بالعمل لدى الملكة فقط، بل سيعمل أيضاً في المكتب الأكثر روعة في العالم، وهو قصر باكنغهام.
يقول إعلان الوظيفة الذي نشر على موقع LinkedIn للبحث عن الوظائف: “ستجيب يومياً على الرسائل التي يرسلها الجمهور رداً على استفسارات متنوعة وغالباً ما تكون فريدة بالإضافة إلى الرسائل العامة للتمنيات الطيبة”.
وأضاف: “من بين مهام المختار أيضاً تسجيل جميع المراسلات ومراقبتها”.
سيعمل المتقدم الناجح من الاثنين إلى الجمعة براتب يبدأ من 23،500 جنيه إسترليني سنوياً، ويتضمن الدور أيضاً حزمة مزايا شاملة، بما في ذلك إجازة لمدة 33 يوماً، ونظام معاش مساهمة من صاحب العمل والتدريب والتطوير.
لا تتطلب الوظيفة أي مؤهلات، لكنها تحدد أن مقدم الطلب يحتاج إلى خبرة إدارية ومهارات اتصال كتابية ممتازة.
ولذلك، إذا كانت وظيفة أحلامك هي كتابة خطاب لن ينساه أي شخص أبداً، فإن تاريخ إغلاق الوظيفة الشاغرة هو 5 كانون الاول/ ديسمبر 2021

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | نساء

المصدر: المغرب اليوم | نساء
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*