المغْربيَّة دُنْيَا بطْمة تحْتفل بِنجاح كِليب أُغْنية ” المارْياج ” وتحْقيقهَا لِملْيونيٍّ مُشاهَدة

تاريخ النشر الأصلي: 12 يناير، 2022

المغْربيَّة دُنْيَا بطْمة تحْتفل بِنجاح كِليب أُغْنية  المارْياج  وتحْقيقهَا لِملْيونيٍّ مُشاهَدة

دنيا بطمة احتفلت بدخول أغنيتها “المارياج” الترند العالمي وتصدرها الترند ايضا في المغرب، محققة نسبة مشاهدات تخطت المليونين على قناة الفنانة المغربية، فنشرت دنيا بطمة تدوينات تشكر بها كل جمهورها على نجاح اغنيتها، تزامنا مع نشرها اطلالاتها من فيديو كليب الاغنية حيث ظهرت بشكل مختلف، الى جانب نشرها لجلسة تصوير ارتدت فيها فستانا براقا باللون الأحمر.
دنيا بطمة تحتفل بنجاح أغنيتها “المارياج”

الفنانة المغربية دنيا بطمة تواصل احتفالاتها بأحدث اغنية لها طرحتها قبل يومين على قناتها على اليوتيوب بعنوان “المارياج”، معلنة في تدوينة نشرتها على انستغرام عن دخولها الترند العالمي في المرتبة 14 .

 كما نشرت تدوينة أخرى احتفلت فيها بتحقيق الاغنية حوالي مليوني مشاهدة خلال يومين وعلّقت قائلةً: “شكراً على حبكم، شكراً على دعمكم، شكراً على تفاعلكم يا أروع جمهور وأحلى بطماوييييين مغاربة رأيكم فوق الراس”.

دنيا بطمة اطلت بشكل لافت في مشاهد كليب المارياج الذي يحكي قصة حب بينها وبين أحد الأشخاص، لتكتشف خداعه لها، ثم تتعرف على شخص آخر يحبها من النظرة الأولى، فتبادله المشاعر ايضا، وتختتم قصة حبهما بالزواج.

وظهرت دنيا بطمة أولا بنيو لوك كاجوال في المنزل مع النظارة الشمسية، كما تألقت في قصة الكليب بفستان الزفاف بتصميم القفطان المغربي مع تنسيقها معه المكياج القوي وتسريحة الشعر الكيرلي.

وتفاعل الجمهور مع اطلالات دنيا بطمة خاصة بعد ظهورها بملامح متغيرة عقب زيادة وزنها وخضوعها لبعض الاجراءات التجميلية.واطلت دنيا بطمة قبل ايام ايضا بجلسة تصوير ملفتة ارتدت فيها فستانا قصيرا وبراقا باللون الأحمر احتفالا بقدوم العام الجديد.

دنيا بطمة احتفلت مؤخراً بعيد زواجها التاسع على انستغرام، وشاركت جمهورها بذكرياتها وفرحتها بهذه المناسبة من خلال نشرها مقطع فيديو يوثق للعديد من اجمل اللحظات التي عاشتها بدءا من حفل خطوبتها وزواجها، مرورا بإنجابها لابنتيها غزل وليلي روز، وصولا الى دعم زوجها لها في أزمتها الشهيرة “حمزة مون بيبي”،وحرصت دنيا بطمة على كتابة العبارات التوضيحية على كل صورة بالفيديو، معربة عن شكرها الكبير لزوجها محمد الترك الذي دعمها في أزمتها السابقة.

كما توجهت له برسائل الحب والكلمات الدافئة التي تعبر عن شعورها نحوه، وأرفقت دنيا بطمة الفيديو برسالة معايدة لزوجها كتبت فيها :”اليوم ذكرى عيد زواجي 21/12/2021، شكرا لك حبيبي على كل شي عشنا سنوات على الحلوة والمرة وكنت وستظل سندي الله لا يحرمنا منك ويخليك لعيالك، كل عام وانت حبيب قلبي احبك كلمة قليلة في حقك “.

قد يهمك أيضا

الفنانة دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها التاسع وتكشف عن لقطات من حفل زفافها

دنيا بطمة تتعرض للسخرية والانتقاد بسبب إطلالتها الجريئة

المصدر: المغرب اليوم | أخبار
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | أخبار

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 19605 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*