المغرب يحرز ثماني ميداليات منها ذهبيتان في اليوم الأول من بطولة البحر الأبيض المتوسط للكراتية

تاريخ النشر الأصلي: 25 أكتوبر، 2021

المغرب يحرز ثماني ميداليات منها ذهبيتان في اليوم الأول من بطولة البحر الأبيض المتوسط للكراتية

أحرز المغرب ثماني ميداليات (ذهبيتان وفضية واحدة وخمس برونزيات)، السبت، برسم اليوم الأول من منافسات الدورة ال28 لبطولة البحر الأبيض المتوسط لرياضة الكراتية لفئات الكبار والشبان والفتيان ذكورا وإناثا، المقامة بمدينة ليماسول بقبرص إلى غاية 24 أكتوبر الجاري.

وعادت الميداليتان الذهبيتان لدعاء المشوط في فئة الفتيات وزن أقل من 54 كلغ ووديع ساسيوي في فئة الشبان وزن أقل من 68 كلغ لصنف التباري (كوميتي).

أما الميدالية الفضية فكانت من نصيب المتباري عثمان شتوي في فئة الفتيان لوزن أكثر من 70 كلغ (تباري).

وآلت الميداليات البرونزية الخمس على التوالي لسمير صديني وزن أقل من 52 كلغ (فتيان) ووائل السلطاني وزن أقل من 57 كلغ (فتيان) وآية وهرة وزن أكثر من 59 كلغ (شابات) فضلا عن منتخبي الفتيان والشابات حسب الفرق، في صنف التباري.

وحل المغرب عقب منافسات اليوم الأول في المركز الرابع على سبورة الميداليات، فيما تصدرت مصر الترتيب برصيد 49 ميدالية (18 ذهبية و11 فضية و20 برونزية) أمام اليونان بمجموع 16 ميدالية (2 ذهبية و5 فضية و9 برونزية) وقبرص برصيد 15 ميدالية (2 ذهبية و2 فضية و11 برونزية).

ويذكر أن المغرب يمثله في هذه البطولة 25 لاعبا ولاعبة في فئات الكبار والشبان والفتيان، يتنافسون في صنفي التباري (كوميتي) والتقنية (كاتا).

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*