المغربي نيل العيناوي يوقع أول عقد احترافي له مع نادي نانسي

تاريخ النشر الأصلي: 3 يونيو، 2021

المغربي نيل العيناوي يوقع أول عقد احترافي له مع نادي نانسي

وقع متوسط الميدان الفرنسي -المغربي الشاب نيل العيناوي عقده الاحترافي الأول مع نادي نانسي لثلاثة مواسم.وتمكن لاعب الوسط ، نجل لاعب كرة المضرب السابق يونس العيناوي ، و الذي تدرج في الاقسام الصغرى لفريق نانسي منذ سن الثامنة ، من تحقيق حلم طفولته عبر توقيع أول عقد احترافي له مع ناديه المكون.وقال في تصريح للصحافة “بدأت ممارسة كرة القدم في إسبانيا ، في نادي صغير يدعى (جافا) بالقرب من برشلونة. عندئد كنا نعيش هناك لأن الامر كان أسهل بالنسبة لوالدي في مسيرته الرياضية عندما محترفا في كرة المضرب ، مع وجود مطار كبير بالقرب” .

وأوضح أن والديه ” عادا للعيش في نانسي عندما كان عمري 8 سنوات. لقد وقعت على الفور مع نانسي . إنه فريقي المفضل منذ أن كنت صغيرا ، كان هدفي أن أصبح لاعب كرة قدم محترف في نانسي. لم أعر اهتماما بما كان سيقدم لي في مكان آخر. كنت سأغادر نانسي فقط إذا أراد النادي التخلص مني. أشعر انني مدين له بالكثير “.وعلى غرار العديد من المحترفين الآخرين ، مر نيل العيناوي (19 سنة ) أيض ا عبر قطب الأمل ضمن الفرق التي أشرف عليها الاطار التقني جان روبرت فوشي، حيث اجتاز المراحل بسهولة كبيرة سيما انه يحسن الاحتفاظ بالكرة علاوة على مؤهلاته البدنية المتميزة .

وينحدر نيل من أسرة رياضية بامتياز حيث تألق والده في غراند سلام ، وكذلك والدته التي جاورت المستوى العالي في كرة المضرب والتزلج على الجليد. كما تألق شقيق نيل الأكبر في كرة السلة لدى فئات الشباب ، فيما يظل متوسط ميدان نانسي الجديد لاعب كرة قدم متكامل يملك المواصفات التي تؤهله ليكون مهاجما اوسط .لكن نيل يفضل ان يلعب في مركز متوسط الميدان كلاعب ربط بين الخطوط ، حيث من المؤكد أن مؤهلاته ستلفت لا محال انظار مدرب نانسي الحالي الالماني دانييل ستيندل.

قد يهمك ايضا:

الكوثري يواصل المشوار مع نادي نانسي الفرنسي

محاولات لإقناع الواعد باسي بتمثيل المغرب

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 14646 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*